ديلي آلي يطلق مجموعته الجديدة من الأزياء بحضور النجوم.. صور
ديلي آلي يطلق مجموعته الجديدة من الأزياء بحضور النجوم.. صور

ديلي آلي يطلق مجموعته الجديدة من الأزياء بحضور النجوم.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم ديلي آلي يطلق مجموعته الجديدة من الأزياء بحضور النجوم.. صور، ديلي آلي يطلق مجموعته الجديدة من الأزياء بحضور النجوم.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ديلي آلي يطلق مجموعته الجديدة من الأزياء بحضور النجوم.. صور.

صحيفة اليوم أقام النجم الإنجليزي الشاب ديلي آلي، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، حفلا لإطلاق مجموعة جديدة من الأزياء تحمل اسمه وعلامته التجارية بالتعاون مع شركة (boohooMAN).

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، نشرت العديد من الصور داخل حفل الأزياء، وكان برفقة ديلي آلي طوال تلك الليلة، صديقته روبي ماي، كما حضر العديد من نجوم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والملاكم البريطاني أنتوني جوشوا.

ديلي آلي صاحب الـ 22 عاما، يهتم كثيرا بأمور الموضة والأزياء، لذا سار على نفس طريق النجمين ديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو، وصار له علامة مميزة في مجال الملابس والتصاميم الجديدة، ويأمل أن يكون له دورا كبيرا مع منتخب إنجلترا، عندما يشارك في منافسات كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

يذكر أنه وفقا لدراسة أجريت لأعلى اللاعبين قيمة في العالم في سن 21 عاما؛ تم تصنيف ديلي ألي في المرتبة الأولى بمبلغ 73.6 مليون جنيه إسترليني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ديلي آلي يطلق مجموعته الجديدة من الأزياء بحضور النجوم.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي