مرتضى منصور يكشف مصير خالد جلال في حال خسارة كأس مصر
مرتضى منصور يكشف مصير خالد جلال في حال خسارة كأس مصر

مرتضى منصور يكشف مصير خالد جلال في حال خسارة كأس مصر صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم مرتضى منصور يكشف مصير خالد جلال في حال خسارة كأس مصر، مرتضى منصور يكشف مصير خالد جلال في حال خسارة كأس مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يكشف مصير خالد جلال في حال خسارة كأس مصر.

صحيفة اليوم كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مصير خالد جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، في حال خسارة مباراة نهائي كأس مصر أمام فريق سموحة الثلاثاء المقبل.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور سيجدد الثقة في خالد جلال وجهازه الفني للاستمرار في قيادة الفريق في حال ضياع بطولة كأس مصر.

 

وأبدي مرتضي، ارتياحه الشديد، لعمل خالد جلال وجهازه، في ظل الأداء الرجولي والروح القتالية للاعبين بجانب حالة الحب بينهما منذ توليه قيادة الفريق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى منصور يكشف مصير خالد جلال في حال خسارة كأس مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية