البدري قبل موقعة كمبالا: حضرنا من أجل الفوز.. ودفعنا ثمن أخطاء الحكام
البدري قبل موقعة كمبالا: حضرنا من أجل الفوز.. ودفعنا ثمن أخطاء الحكام

البدري قبل موقعة كمبالا: حضرنا من أجل الفوز.. ودفعنا ثمن أخطاء الحكام صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم البدري قبل موقعة كمبالا: حضرنا من أجل الفوز.. ودفعنا ثمن أخطاء الحكام، البدري قبل موقعة كمبالا: حضرنا من أجل الفوز.. ودفعنا ثمن أخطاء الحكام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البدري قبل موقعة كمبالا: حضرنا من أجل الفوز.. ودفعنا ثمن أخطاء الحكام.

صحيفة اليوم وجه حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لنادي كمبالا على حسن الاستقبال، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين غدا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف البدري في المؤتمر الصحفي: «حضرنا من أجل تحقيق الفوز لتعويض التعادل أمام الترجي في الجولة الأولى».

 

وأوضح: «إننا في مرحلة جمع نقاط بدور المجموعات، ولدينا رغبة بالطبع في استكمال مشوار البطولة بنجاح».

 

وأشار البدري إلى إنه يتمنى أن تكون هناك عدالة تحكيمية في لقاء الغد لتفادي أخطاء التحكيم في مباراة الترجي في الجولة الأولى من دور المجموعات.

 

وشدد المدير الفني للأهلي على أن الأهلي دفع ثمن أخطاء التحكيم في لقاء الترجي بعدما كشفت الإعادة التليفزيونية إلغاء هدف صحيح للأهلي أمام الترجي وأيضا عدم احتساب ركلة جزاء.

 

وأوضح أن الأهلي لم يكن موفقا في مباراة الترجي، بجانب أنه عانى من أخطاء التحكيم ولكن لدينا تركيز شديد للفوز في مباراة الغد.

 

وذكر البدري أن الوداد المغربي حصد البطولة الإفريقية في النسخة الماضية رغم إنه لم يحقق6 نقاط في أول مباراتين بالمجموعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البدري قبل موقعة كمبالا: حضرنا من أجل الفوز.. ودفعنا ثمن أخطاء الحكام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية