هل يعود ديسابر للدوري المصري لتدريب الزمالك؟.. رد صادم
هل يعود ديسابر للدوري المصري لتدريب الزمالك؟.. رد صادم

هل يعود ديسابر للدوري المصري لتدريب الزمالك؟.. رد صادم صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم هل يعود ديسابر للدوري المصري لتدريب الزمالك؟.. رد صادم، هل يعود ديسابر للدوري المصري لتدريب الزمالك؟.. رد صادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هل يعود ديسابر للدوري المصري لتدريب الزمالك؟.. رد صادم.

صحيفة اليوم نفى الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني السابق والإسماعيلي والحالي للمنتخب الأوغندي، التفاوض مع الدراويش من أجل العودة إلى مصر مرة اخرى.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC": "لا زلت مرتبطا بعقد مستمر مع المنتخب الأوغندي لمدة ثلاث سنوات، ولدي طموحات وأحلام في مهمتي الحالية أسعى إلى تحقيقها". 

 

وعن ترشحه لتدريب الزمالك قال: "هذا أمر غير مطروح بالمرة، فالزمالك لا يلعب في دوري أبطال إفريقيا، وأنا أريد اللعب في إفريقيا ببطولة قوية، ولا بد من التعرف على سياسة النادي والإدارة".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هل يعود ديسابر للدوري المصري لتدريب الزمالك؟.. رد صادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية