فتح تحقيق مع منسوب لـ”يوناميد” متهم بارتكاب “جريمة جنسية”
فتح تحقيق مع منسوب لـ”يوناميد” متهم بارتكاب “جريمة جنسية”

فتح تحقيق مع منسوب لـ”يوناميد” متهم بارتكاب “جريمة جنسية” صحيفة اليوم نقلا عن المركز السوداني ننشر لكم فتح تحقيق مع منسوب لـ”يوناميد” متهم بارتكاب “جريمة جنسية”، فتح تحقيق مع منسوب لـ”يوناميد” متهم بارتكاب “جريمة جنسية” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فتح تحقيق مع منسوب لـ”يوناميد” متهم بارتكاب “جريمة جنسية”.

صحيفة اليوم أعلنت بعثة “اليوناميد”، عن فتحها تحقيقاً مشتركاً مع الحكومة السودانية، عقب تلقيها معلومات تفيد بإلقاء القبض على أحد منسوبي “يوناميد” وتوجيه تهمة له بارتكاب جريمة جنسية، في حق قاصرة في أكتوبر الماضي.

وأوضح بيان صحفي صادر عن البعثة، يوم الثلاثاء، البدء على الفور في خطوات للتعاون الكامل مع التحقيقات بما يتفق مع سياسة الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، بشأن تحقيق تحسينات واضحة بالطريقة التي تستجيب بها الأمم المتحدة لمزاعم الاستغلال والاعتداء الجنسي.

وأكدت البعثة على تعاون “يوناميد” مع شركاء فريق الأمم المتحدة القُطري، لضمان حصول الضحية على الرعاية النفسية الاجتماعية، وأكد الممثل الخاص لـ”يوناميد” جيرمايا مامابولو، التزامه الشخصي والمؤسسي بحماية حقوق وكرامة الضحية وضمان تحقيق العدالة.

وأضاف وفق البيان “البعثة تدين بأشد العبارات أي حالة استغلال جنسي واعتداء جنسي يرتكبها موظفو الأمم المتحدة في إقليم دارفور”. وزاد” نحن نتبع سياسة عدم التسامح إزاء تلك الحوادث الشنيعة ولن نتسامح أو نتغاضى عن ارتكابها”.

الشروق نت

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فتح تحقيق مع منسوب لـ”يوناميد” متهم بارتكاب “جريمة جنسية”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات