سوريا: مقتل 5 أشخاص في قصف طال مدرسة شرق دمشق
سوريا: مقتل 5 أشخاص في قصف طال مدرسة شرق دمشق

سوريا: مقتل 5 أشخاص في قصف طال مدرسة شرق دمشق صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم سوريا: مقتل 5 أشخاص في قصف طال مدرسة شرق دمشق، سوريا: مقتل 5 أشخاص في قصف طال مدرسة شرق دمشق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سوريا: مقتل 5 أشخاص في قصف طال مدرسة شرق دمشق.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- أفادت المعارضة السورية بمقتل خمسة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال وإصابة 15 آخرين بجروح، في قصف طال مدرسة في بلدة جسرين شرق العاصمة دمشق الثلاثاء .

وقال مصدر في الدفاع المدني في الغوطة الشرقية ، التي تسيطر عليها المعارضة :”قتل مدنيان وثلاثة أطفال وأصيب 15 آخرون في قصف مدفعي من قوات النظام السوري على مدرسة ابتدائية في بلدة جسرين بالغوطة الشرقية “.

وأضاف المصدر أن “قذائف أخرى سقطت على منازل البلدة ما أدى لجرح عدد من المدنيين وحدوث أضرار مادية كبيرة “.

ووسعت قوات النظام السوري قصفها المدفعي على مناطق شرق العاصمة دمشق حيث قصفت مدينة دوما وبلدات جسرين ومسرابا .(د ب ا)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سوريا: مقتل 5 أشخاص في قصف طال مدرسة شرق دمشق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز