مقتل 20 وإصابة 30 بانفجار سيارة مفخخة بدير الزور
مقتل 20 وإصابة 30 بانفجار سيارة مفخخة بدير الزور

مقتل 20 وإصابة 30 بانفجار سيارة مفخخة بدير الزور صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مقتل 20 وإصابة 30 بانفجار سيارة مفخخة بدير الزور، مقتل 20 وإصابة 30 بانفجار سيارة مفخخة بدير الزور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 20 وإصابة 30 بانفجار سيارة مفخخة بدير الزور.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم : - أفادت وسائل إعلام تابعة للنظام السوري، اليوم الجمعة، أن هجوما لتنظيم داعش بـ سيارة ملغمة قتل 20 شخصا وأصاب 30 آخرين بموقع للنازحين في شرق سوريا قرب مدينة دير الزور.

وأضافت أن التفجير وقع قرب الجفرة التي تقع جنوبي المدينة ويسيطر عليها النظام السوري.

وأعلن المرصد السوري لحقوق الانسان، في وقت لاحق أن 26 شخصا على الأقل قتلوا الجمعة في محافظة دير الزور شرق سوريا في انفجار سيارة مفخخة نسبت إلى تنظيم داعش. وبين القتلى 12 طفلا من ضحايا الهجوم الذي استهدف تجمعا للنازحين.

 

العربية نت 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل 20 وإصابة 30 بانفجار سيارة مفخخة بدير الزور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز