دبلوماسي روسي: خطوات التحالف الدولي ترمي إلى تقسيم سوريا
دبلوماسي روسي: خطوات التحالف الدولي ترمي إلى تقسيم سوريا

دبلوماسي روسي: خطوات التحالف الدولي ترمي إلى تقسيم سوريا صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم دبلوماسي روسي: خطوات التحالف الدولي ترمي إلى تقسيم سوريا، دبلوماسي روسي: خطوات التحالف الدولي ترمي إلى تقسيم سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دبلوماسي روسي: خطوات التحالف الدولي ترمي إلى تقسيم سوريا.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم : - اتهم مندوب روسيا الدائم في منظمة الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة بمحاولات ترمي إلى تقسيم سوريا.

وقال نيبينزيا أثناء اجتماع لمجلس الأمن الدولي: "تتردد معلومات بإنشاء سلطات محلية في مناطق محررة من "داعش" يتم التفاوض معها حول إجراءات لإعادة الإعمار الاقتصادي، وذلك بمشاركة مباشرة من التحالف".. "ما يقوم به التحالف هو خطوات واقعية لتقسيم البلاد".

وأضف الدبلوماسي الروسي: "الولايات المتحدة تحاول إخفاء آثار عملية التحالف الدولي في مدينة الرقة السورية"... "الوضع الإنساني في الرقة يثير قلقا عميقا، وذلك بسبب استخدام التحالف القوة بشكل عشوائي. والآن تأخذ الولايات المتحدة وحلفاؤها خطوات، بما في ذلك في المجال الإعلامي، تهدف إلى إخفاء الآثار الوخيمة لعمليتها العسكرية".

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دبلوماسي روسي: خطوات التحالف الدولي ترمي إلى تقسيم سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز