المعارضة السورية: طلبنا من روسيا حلا سياسيا في 6 أشهر
المعارضة السورية: طلبنا من روسيا حلا سياسيا في 6 أشهر

المعارضة السورية: طلبنا من روسيا حلا سياسيا في 6 أشهر صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم المعارضة السورية: طلبنا من روسيا حلا سياسيا في 6 أشهر، المعارضة السورية: طلبنا من روسيا حلا سياسيا في 6 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المعارضة السورية: طلبنا من روسيا حلا سياسيا في 6 أشهر.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم : - قال رئيس الوفد المعارض، نصر الحريري، إن المعارضة طلبت من روسيا ودول أخرى ممارسة ضغوط حقيقية على دمشق للتوصل إلى حل سياسي خلال 6 شهور وفق قرار الأمم المتحدة 2254.

وأضاف الحريري أنه ليس لدى المعارضة شروط مسبقة للمحادثات، لكنها تعتزم الحديث عن كل تفاصيل الانتقال السياسي، بما في ذلك مصير الأسد.

كما نوّه الحريري بأنه من المستحيل الدخول مباشرة في مفاوضات بشأن الدستور والانتخابات في الظروف الحالية مع نظام الأسد في سوريا.

وأعلن الحريري سابقا أن وسيط الأمم المتحدة دي ميستورا يعتزم تمديد محادثات جنيف حتى 15 ديسمبر/كانون الأول.

ووصل وفد النظام السوري، الأربعاء، إلى جنيف للالتحاق في المباحثات التي تجريها الأمم المتحدة لحل الأزمة السورية، بعدما تغيّب عن أول يوم منها. وقد اختتمت مساء الثلاثاء اجتماعات اليوم الأول من محادثات جنيف 8بلقاء وحيد، جمع وفد المعارضة السورية بفريق المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا بالمقر الأممي في المدينة السويسرية. وفق العربية . 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المعارضة السورية: طلبنا من روسيا حلا سياسيا في 6 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز