قاذفات استراتيجية روسية تقصف مواقع تنظيم الدولة في ريف دير الزور
قاذفات استراتيجية روسية تقصف مواقع تنظيم الدولة في ريف دير الزور

قاذفات استراتيجية روسية تقصف مواقع تنظيم الدولة في ريف دير الزور صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم قاذفات استراتيجية روسية تقصف مواقع تنظيم الدولة في ريف دير الزور، قاذفات استراتيجية روسية تقصف مواقع تنظيم الدولة في ريف دير الزور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قاذفات استراتيجية روسية تقصف مواقع تنظيم الدولة في ريف دير الزور.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن القاذفات الاستراتيجية البعيدة المدى من طراز "تو 22 أم 3" وجهت ضربة إلى مواقع تنظيم "داعش" في محافظة دير الزور السورية.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الروسية بهذا الصدد، أنه "وجهت 6 قاذفات بعيدة المدى من طراز "تو 22 أم 3" يوم 1 ديسمبر/كانون الأول ضربة جماعية إلى مواقع إرهابيي "داعش" في محافظة دير الزور".

وأشارت الوزارة إلى أن الطائرات أقلعت من الأراضي الروسية ودمرت مواقع محصنة لعناصر "داعش" والمعدات التابعة لهم.

وأعلنت وزارة الدفاع تدمير كافة الأهداف المحددة، ما تم تأكيده بوسائل المراقبة الموضوعية.

وأشارت الوزارة إلى أن مقاتلات "سو 30 أس أم" من قاعدة حميميم رافقت القاذفات الروسية فوق سوريا.

المصدر: تاس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قاذفات استراتيجية روسية تقصف مواقع تنظيم الدولة في ريف دير الزور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز