التلفزيون السوري: صواريخ إسرائيلية تستهدف منشأة عسكرية قرب دمشق
التلفزيون السوري: صواريخ إسرائيلية تستهدف منشأة عسكرية قرب دمشق

التلفزيون السوري: صواريخ إسرائيلية تستهدف منشأة عسكرية قرب دمشق صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم التلفزيون السوري: صواريخ إسرائيلية تستهدف منشأة عسكرية قرب دمشق، التلفزيون السوري: صواريخ إسرائيلية تستهدف منشأة عسكرية قرب دمشق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التلفزيون السوري: صواريخ إسرائيلية تستهدف منشأة عسكرية قرب دمشق.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم : - قال التلفزيون الرسمي السوري يوم الاثنين إن إسرائيل أطلقت عدة صواريخ على منشأة عسكرية في ريف دمشق وأضاف أن الدفاع الجوي السوري اعترض ثلاثة من الصواريخ.

وأبلغ شاهد رويترز في وقت متأخر من مساء الاثنين أن دوي ثلاثة انفجارات قوية سمع من اتجاه جمرايا إلى الغرب من دمشق. وقال آخر إن دخانا كثيفا يتصاعد فوق المنطقة.

وقالت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إنهم لا يعلقون على تقارير أجنبية.

رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التلفزيون السوري: صواريخ إسرائيلية تستهدف منشأة عسكرية قرب دمشق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز