أول تعليق إيراني على ضرب إسرائيل لقاعدة إيرانية بسوريا
أول تعليق إيراني على ضرب إسرائيل لقاعدة إيرانية بسوريا

أول تعليق إيراني على ضرب إسرائيل لقاعدة إيرانية بسوريا صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم أول تعليق إيراني على ضرب إسرائيل لقاعدة إيرانية بسوريا، أول تعليق إيراني على ضرب إسرائيل لقاعدة إيرانية بسوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق إيراني على ضرب إسرائيل لقاعدة إيرانية بسوريا.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- علق رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، على الغارة الإسرائيلية التي استهدفت قاعدة إيرانية في سوريا.

وقال لاريجاني إن "الكيان الإسرائيلي عاجز عن نيل أي هدف ايراني في سوريا".

وأوضح في مؤتمر صحفي بموسكو عقب لقائه رئيس مجلس الدوما الروسي، فياتشيسلاف فولودين، أن "تصريحات المسؤولين الصهاينة بشأن قصف مواقع إيرانية في سوريا هي تصريحات جوفاء، وأنهم عاجزون عن النيل منها", وفق عربي21.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية أكدت قصف قاعدة عسكرية إيرانية داخل سوريا، على بعد 40 كم من الحدود مع إسرائيل.

وأوضحت صحف إسرائيلية، أن الغارة أسفرت عن مقتل 12 عسكريا من الحرس الثوري الإيراني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول تعليق إيراني على ضرب إسرائيل لقاعدة إيرانية بسوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز