صحيفة إسرائيلية تكشف عدد قتلى الغارة على موقع إيراني بدمشق
صحيفة إسرائيلية تكشف عدد قتلى الغارة على موقع إيراني بدمشق

صحيفة إسرائيلية تكشف عدد قتلى الغارة على موقع إيراني بدمشق صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم صحيفة إسرائيلية تكشف عدد قتلى الغارة على موقع إيراني بدمشق، صحيفة إسرائيلية تكشف عدد قتلى الغارة على موقع إيراني بدمشق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة إسرائيلية تكشف عدد قتلى الغارة على موقع إيراني بدمشق.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- كشفت صحيفة اسرائيلية، عدد قتلى الحرس الثوري الإيراني، في الغارة الأخيرة التي استهدفت قاعدة عسكرية إيرانية قرب العاصمة السورية دمشق.

وقالت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، إن الغارة التي وقعت ليلة الجمعة، أسفرت عن مقتل 12 عسكريا إيرانيا.

ففي حين لم يصدر أي تأكيد رسمي بأعداد القتلى من قبل وكالة الأنباء الإيرانية، والسورية، قالت الصحيفة الإسرائيلية، إن الغارة دمرت مخزنا للأسلحة قرب منطقة الكسوة بدمشق.

وأوضحت الصحيفة أن الهدف من الغارة، هو تدمير قاعدة عسكرية كانت إيران تعمل على بنائها، على بعد 50 كم من الحدود مع إسرائيل.

ورغم الصمت الإسرائيلي الرسمي على الغارة، إلا أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو حذر قبل أيام من أن إسرائيل لن تقبل بوجود إيراني في سوريا.

المصدر : عربي21

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صحيفة إسرائيلية تكشف عدد قتلى الغارة على موقع إيراني بدمشق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز