مقتل قيادي بالحرس الثوري الإيراني بالبوكمال بريف دير الزور
مقتل قيادي بالحرس الثوري الإيراني بالبوكمال بريف دير الزور

مقتل قيادي بالحرس الثوري الإيراني بالبوكمال بريف دير الزور صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مقتل قيادي بالحرس الثوري الإيراني بالبوكمال بريف دير الزور، مقتل قيادي بالحرس الثوري الإيراني بالبوكمال بريف دير الزور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل قيادي بالحرس الثوري الإيراني بالبوكمال بريف دير الزور.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- أعلنت حسابات موالية للحرس الثوري الإيراني، مقتل قيادي بارز في معارك البوكمال بريف دير الزور، ضد تنظيم الدولة.

وقالت حسابات إن القيادي في الحرس الثوري، منصور عباسي رفشجاني، لقي مصرعه برصاص مقاتلين من تنظيم الدولة.

وتدور معارك عنيفة بين تنظيم الدولة من جهة، وقوات النظام معززة بمقاتلين من حزب الله، والحرس الثوري الإيراني في البوكمال منذ أسابيع.وفق عربي21 

يذكر أن الحرس الثوري، فقدا عشرات المقاتلين خلال المعارك الأخيرة بريف دير الزور.

ويحاول الحرس الثوري وحلفاءه فرض كامل سيطرتهم على البوكمال الحدودية مع العراق، والتي تعد من آخر معاقل تنظيم الدولة على الشريط الحدودي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل قيادي بالحرس الثوري الإيراني بالبوكمال بريف دير الزور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز