تركيا: سقوط قتيل بقذيفة أطلقت من سوريا على بلدة حدودية
تركيا: سقوط قتيل بقذيفة أطلقت من سوريا على بلدة حدودية

تركيا: سقوط قتيل بقذيفة أطلقت من سوريا على بلدة حدودية صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم تركيا: سقوط قتيل بقذيفة أطلقت من سوريا على بلدة حدودية، تركيا: سقوط قتيل بقذيفة أطلقت من سوريا على بلدة حدودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا: سقوط قتيل بقذيفة أطلقت من سوريا على بلدة حدودية.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :-  قتل شخص واحد على الأقل وأصيب اثنان آخران، إثر سقوط قذيفة أُطلقت من سوريا على مدينة الريحانية التركية الحدودية، حسب ما نقلت وكالة الأنباء التركية الرسمية، اليوم الأربعاء.

وسقطت القذيفة على منزل في المدينة الواقعة بمحافظة هاتاي، وأسفرت عن مقتل فتىً في الـ17 من عمره وإصابة شخصين آخرين بجروح، حسب الوكالة.

وأطلقت تركيا في 20 من يناير (كانون ثان) الماضي، عملية عسكرية تحت اسم "غصون الزيتون" ضد الميليشيات الكردية السورية المسيطرة على منطقة عفرين السورية.

وترافق انطلاق العملية مع سقوط عدة قذائف على الأراضي التركية.
المصدر : إفي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تركيا: سقوط قتيل بقذيفة أطلقت من سوريا على بلدة حدودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز