لافروف يطالب فصائل المعارضة بـ"خطوات لإنجاح الهدنة" في الغوطة
لافروف يطالب فصائل المعارضة بـ"خطوات لإنجاح الهدنة" في الغوطة

لافروف يطالب فصائل المعارضة بـ"خطوات لإنجاح الهدنة" في الغوطة صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم لافروف يطالب فصائل المعارضة بـ"خطوات لإنجاح الهدنة" في الغوطة، لافروف يطالب فصائل المعارضة بـ"خطوات لإنجاح الهدنة" في الغوطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف يطالب فصائل المعارضة بـ"خطوات لإنجاح الهدنة" في الغوطة.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- حمّل وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليوم الأربعاء، فصائل المعارضة السورية مسؤولية إنجاح "الهدنة الإنسانية" في الغوطة الشرقية.

وأضاف أن بلاده ستواصل دعم جيش النظام السوري "للقضاء على التهديد الإرهابي".

وقال لافروف أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة: "أعلنت روسيا والحكومة السورية إقامة ممرات إنسانية في الغوطة الشرقية، و الدور الآن على المسلحين من فصائل المعارضة، والأطراف الراعية لهم للتحرك".
المصدر :( أ ف ب)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لافروف يطالب فصائل المعارضة بـ"خطوات لإنجاح الهدنة" في الغوطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز