روسيا تؤكد الالتزام بوقف إطلاق النار الذي ترعاه الأمم المتحدة في سوريا
روسيا تؤكد الالتزام بوقف إطلاق النار الذي ترعاه الأمم المتحدة في سوريا

روسيا تؤكد الالتزام بوقف إطلاق النار الذي ترعاه الأمم المتحدة في سوريا صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم روسيا تؤكد الالتزام بوقف إطلاق النار الذي ترعاه الأمم المتحدة في سوريا، روسيا تؤكد الالتزام بوقف إطلاق النار الذي ترعاه الأمم المتحدة في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تؤكد الالتزام بوقف إطلاق النار الذي ترعاه الأمم المتحدة في سوريا.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- أكدت روسيا اليوم الأربعاء، التزامها بوقف إطلاق النار الذي ترعاه الأمم المتحدة في سوريا، وذلك بعد اتهامها من الولايات المتحدة بالإخلال بالقرار.

ونقلت وكالة "تاس" الروسية عن المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف القول إن روسيا والنظام السوري "ماضيان في السعي لتأمين الأوضاع الإنسانية الضرورية".

وفي إشارة إلى الاشتباكات على أطراف الغوطة الشرقية على مشارف دمشق، قال بيسكوف: "في سبيل تنفيذ القرار الذي تبنته الأمم المتحدة، تقوم روسيا بكل ما هو ممكن لضمان الوقف الإنساني لإطلاق النار وحلحلة الوضع في الغوطة الشرقية",وفق د ب أ.

وحمّل بيسكوف الجماعات المتطرفة المسؤولية عن انتهاكات وقف إطلاق النار، وأضاف: "مثل هذه الاستفزازات لا تساعد في توفير الفرصة لتنظيم الوضع بطريقة سليمة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روسيا تؤكد الالتزام بوقف إطلاق النار الذي ترعاه الأمم المتحدة في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز