موسكو: الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا تشن حربا حقيقية على منظمة حظر الكيميائي
موسكو: الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا تشن حربا حقيقية على منظمة حظر الكيميائي

موسكو: الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا تشن حربا حقيقية على منظمة حظر الكيميائي صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم موسكو: الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا تشن حربا حقيقية على منظمة حظر الكيميائي، موسكو: الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا تشن حربا حقيقية على منظمة حظر الكيميائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو: الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا تشن حربا حقيقية على منظمة حظر الكيميائي.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- اتهم مندوب روسيا لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، ألكسندر شولغين، الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا بأنها تشن حربا على المنظمة.

وقال شولغين اليوم السبت: "تلك الدول الثلاث تؤكد بقصفها لسوريا (في 14 أبريل ردا على الهجوم الكيميائي المزعوم في بلدة دوما) أنها لا تكترث بالمنظمة وتظهر استخفافها المطلق بقيادة الأمانة الفنية للمنظمة المتمثل بمديرها العام أحمد أوزومجو".

وأضاف شولغين: "وفي ظل ذلك يتجلى أن الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا تشن حربا حقيقية على منظمة حظر الأسلحة الكيميائية".

المصدر: تاس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موسكو: الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا تشن حربا حقيقية على منظمة حظر الكيميائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز