تشرين: الصواريخ الامريكية والبريطانية التي ضربت قواعد حماة وحلب انطلقت من شمال الاردن
تشرين: الصواريخ الامريكية والبريطانية التي ضربت قواعد حماة وحلب انطلقت من شمال الاردن

تشرين: الصواريخ الامريكية والبريطانية التي ضربت قواعد حماة وحلب انطلقت من شمال الاردن صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم تشرين: الصواريخ الامريكية والبريطانية التي ضربت قواعد حماة وحلب انطلقت من شمال الاردن، تشرين: الصواريخ الامريكية والبريطانية التي ضربت قواعد حماة وحلب انطلقت من شمال الاردن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تشرين: الصواريخ الامريكية والبريطانية التي ضربت قواعد حماة وحلب انطلقت من شمال الاردن.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم:- زعمت صحيفة تشرين السورية الرسمية بان الصواريخ التي ضربت قواعد للنظام السوري في حماة وحلب صباح اليوم الإثنين، انطلفت من قواعد في شمال الاردن.

وقالت الصحيفة الرسمية في صفحتها على الفيسبوك بأن قواعد امريكية وبريطانية تقع شمال المملكة الاردنية الهاشمية ضربت المواقع السورية بـ9 صواريخ.

وجرت العادة في ان تطلق بعض المصادر السورية اتهامات ضد الاردن سرعان ما يتم نفيها.

ونشرت الصحيفة خريطة في ما قالت انها توضح طريق انطلاق الصواريخ.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تشرين: الصواريخ الامريكية والبريطانية التي ضربت قواعد حماة وحلب انطلقت من شمال الاردن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز