لافروف في اتصال مع لودريان: العدوان الثلاثي ضد سوريا أعاد التسوية إلى الوراء
لافروف في اتصال مع لودريان: العدوان الثلاثي ضد سوريا أعاد التسوية إلى الوراء

لافروف في اتصال مع لودريان: العدوان الثلاثي ضد سوريا أعاد التسوية إلى الوراء صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم لافروف في اتصال مع لودريان: العدوان الثلاثي ضد سوريا أعاد التسوية إلى الوراء، لافروف في اتصال مع لودريان: العدوان الثلاثي ضد سوريا أعاد التسوية إلى الوراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف في اتصال مع لودريان: العدوان الثلاثي ضد سوريا أعاد التسوية إلى الوراء.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في اتصال هاتفي مع نظيره الفرنسي جان إيف لودريان أن العدوان الثلاثي غير الشرعي ضد سوريا أعاد بالتقدم الذي تم تحقيقه في أستانا وسوتشي للوراء.

وجاء في بيان لوزارة الخارجية الروسية أن "الوزيرين ناقشا بالتفصيل تطورات الأوضاع في سوريا بعد قصفها من قبل الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا".

وأكد لافروف لنظيره الفرنسي أن "الضربات غير الشرعية على الأراضي السورية يوم 14 أبريل، عشية وصول مفتشي منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، أعادت إلى الوراء التقدم الذي تحقق بجهود كبيرة في أستانا وسوتشي من أجل التسوية السياسية للأزمة السورية".

وأشار لافروف إلى أن "روسيا لا تزال منفتحة على الحوار مع كافة الشركاء من أجل إيجاد حل عادل للأزمة على أساس مقبول بالنسبة لجميع الأطراف، ووفقا لقرار مجلس الأمن رقم 2254".

كما أطلع لافروف نظيره الفرنسي على نتائج مباحثاته مع وزيري الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو والإيراني محمد جواد ظريف في موسكو اليوم السبت.

المصدر: إنترفاكس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لافروف في اتصال مع لودريان: العدوان الثلاثي ضد سوريا أعاد التسوية إلى الوراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز