هاتف «سامسونج» القابل للطي يحصل على شهادة «بلوتوث»
هاتف «سامسونج» القابل للطي يحصل على شهادة «بلوتوث»

هاتف «سامسونج» القابل للطي يحصل على شهادة «بلوتوث» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم هاتف «سامسونج» القابل للطي يحصل على شهادة «بلوتوث»، هاتف «سامسونج» القابل للطي يحصل على شهادة «بلوتوث» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هاتف «سامسونج» القابل للطي يحصل على شهادة «بلوتوث».

صحيفة اليوم حصل هاتف شركة سامسونج القابل للطي على شهادة بلوتوث الرسمية والتي تقدمها هيئة "Bluetouth SIG".

ووفقًا لما نشره موقع "sammobile" المقرب من شركة سامسونج، أمس الأحد، تم رصد هاتف جديد باسم رمزي "Samsung G888N0" في موقع هيئة بلوتوث، والذي يعد في الحقيقة هاتف سامسونج القابل للطي "Galaxy X- جلاكسي إكس".

واستند الموقع إلى أن الاسم الرمزي الخاص بالجهاز لا ينتمي إلى أي سلسلة حالية من أجهزة سامسونج، ما يجعله أول جهاز ضمن تشكيلة جديدة كليًا تخص الهواتف القابلة للطي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هاتف «سامسونج» القابل للطي يحصل على شهادة «بلوتوث»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري