شاهد إلى أي حد سيكون Galaxy Note 8 ضخمًا بالمقارنة مع iPhone 8
شاهد إلى أي حد سيكون Galaxy Note 8 ضخمًا بالمقارنة مع iPhone 8

شاهد إلى أي حد سيكون Galaxy Note 8 ضخمًا بالمقارنة مع iPhone 8 صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم شاهد إلى أي حد سيكون Galaxy Note 8 ضخمًا بالمقارنة مع iPhone 8، شاهد إلى أي حد سيكون Galaxy Note 8 ضخمًا بالمقارنة مع iPhone 8 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد إلى أي حد سيكون Galaxy Note 8 ضخمًا بالمقارنة مع iPhone 8.

Galaxy Note 8

صحيفة اليوم رأينا في الأشهر الماضية العديد والعديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتفين Galaxy Note 8 و iPhone 8 القادمين من سامسونج وآبل على التوالي. وجميع تلك التسريبات كانت متفقة على شيء واحد وهو قدوم كلا الهاتفين مع شاشات أكبر عن المعتاد من خلال تقليص حجم الإطار لتحرير المزيد من المساحة للشاشة.

الآن، نحن هنا مع صورة مسربة جديدة تم نشرها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تعرض لنا اللوحة الزجاجية الأمامية للهاتف Galaxy Note 8 وهي بجانب اللوحة الزجاجية الأمامية للهاتف iPhone 8. وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن اللوحة الزجاجية الأمامية للهاتف Galaxy Note 8 أكبر بكثير من اللوحة الزجاجية الأمامية الخاصة بالهاتف iPhone 8، وهذا ما يشير بوضوح إلى أن شاشة هاتف سامسونج ستكون أكبر بكثير من شاشة هاتف آبل.

GalaxyNote8-iPhone8

في الواقع، هذا يتماشى مع التسريبات والشائعات السابقة والتي ذكرت بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم شاشة أكبر بحجم 6.3 إنش، في حين سيضم الهاتف iPhone 8 شاشة بحجم 5.8 إنش. وعلى الرغم من أنه تم زيادة أحجام الشاشات في كلا الهاتفين، فذلك لن يؤثر كثيرًا على أبعاد كلا الهاتفين لأنه تم تعويض الزيادة في أحجام الشاشات من خلال تقليص حجم الإطار المحيط بها.

ومع ذلك، هناك بعض الإختلافات على مستوى التصميم. على سبيل المثال، الهاتف iPhone 8 سيضم شاشة بإطار نحيف للغاية في جميع الجوانب بإستثناء الجزء العلوي الذي سيتم تخصيص جزء منه لإحتواء سماعة الأذن، والكاميرا الأمامية، وقارئ قزحية العين.

الهاتف Galaxy Note 8 من جانب آخر سيضم شاشة من دون إطار في الجانب الأيمن والأيسر، وإطار ضئيل نسبيا في الجزء العلوي والسفلي على غرار هواتف Galaxy S8 الحالية. وكما هو الحال مع iPhone 8، فالهاتف Galaxy Note 8 سيضم بدوره المستشعرات اللازمة بما في ذلك الكاميرا الأمامية، وسماعة الأذن، وقارئ قزحية العين، ومستشعر القرب في الإطار العلوي للشاشة.

وقد تردد بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع كاميرات خلفية مزدوجة. وفي حالة Galaxy Note 8، فقد ينتهي به المطاف بأن يكون أول هاتف من سامسونج يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة مع العلم بأنه من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن Galaxy Note 8 في اليوم 23 من شهر أغسطس المقبل، في حين من المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن iPhone 8 في شهر سبتمبر أو أكتوبر.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد إلى أي حد سيكون Galaxy Note 8 ضخمًا بالمقارنة مع iPhone 8، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني