تحميل تيوب ميت الاصلي , رابط تنزيل تيوبميت للهواتف , tubemate youtube downloader
تحميل تيوب ميت الاصلي , رابط تنزيل تيوبميت للهواتف , tubemate youtube downloader

تحميل تيوب ميت الاصلي , رابط تنزيل تيوبميت للهواتف , tubemate youtube downloader صحيفة اليوم نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم تحميل تيوب ميت الاصلي , رابط تنزيل تيوبميت للهواتف , tubemate youtube downloader، تحميل تيوب ميت الاصلي , رابط تنزيل تيوبميت للهواتف , tubemate youtube downloader ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تحميل تيوب ميت الاصلي , رابط تنزيل تيوبميت للهواتف , tubemate youtube downloader.

صحيفة اليوم اذا كنت من محبين مواقع التواصل الإجتماعي, لاسيما موقع اليوتيوب, وترغب بالإحتفاظ في بعض مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول, في هذا التطبيق سنقدم لكم تطبيق مميز سيساعدكم في هذا الأمر.

تيوب ميت هو اشهر وافضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك وفيميو ودايلي موشن وغيرها من مواقع الفيديو يتميز بالتصميم الجميل والسرعه العالية في التحميل وخلوه من الاعلانات المزعجة .

المميزات العامة لتطبيق TubeMate تيوبميت

1- تحميل الفيديوهات من YouTube Facebook Vimeo Google MetaCafe DailyMotion YouKu Naver Daum LeTV

2-تحويل الفيديو الى صوت عبر تطبيق MP3 Video Converter
3-تحميل الفيديو بجودة عالية تصل الى 2k (QHD ) , 1080p (Full HD) , 720p (HD), 480p, 360p, 240p, 3gp بمعدل 60 اطار في الثانية.

4– امكانية تحميل الفيديو مباشرة كملف صوتي MP3

5-ايضا يمكنك استخراج الصوت من الفيديو بعد تحميله

6-مشغل فيديو وصوت مدمج مع التطبيق

7-انشاء قوائم تشغيل خاصه بك وتحميلها

8-امكانية تحميل عدد من الفيديوهات في نفس الوقت ( التحميل المتوازي )

9-لا يحتاج الى روت root

ملاحظة:يرجي عدم إستخدام التطبق في الأمور المخالفة للدين الإسلامي

للتحميل من الموقع الرسمي للبرنامج : من هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تحميل تيوب ميت الاصلي , رابط تنزيل تيوبميت للهواتف , tubemate youtube downloader، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري