تقرير: صناع الأندرويد يبحثون دمج تقنية التعرف على الوجه داخل أجهزتهم
تقرير: صناع الأندرويد يبحثون دمج تقنية التعرف على الوجه داخل أجهزتهم

تقرير: صناع الأندرويد يبحثون دمج تقنية التعرف على الوجه داخل أجهزتهم صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تقرير: صناع الأندرويد يبحثون دمج تقنية التعرف على الوجه داخل أجهزتهم، تقرير: صناع الأندرويد يبحثون دمج تقنية التعرف على الوجه داخل أجهزتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: صناع الأندرويد يبحثون دمج تقنية التعرف على الوجه داخل أجهزتهم.

صحيفة اليوم قال المحلل الشهير "مينغ تشى كو" أن هاتف آيفون x الجديد الذى كشفت عنه شركة أبل الشهر الماضى أثر بشكل كبير على مصنعى هواتف الأندرويد، وتحول تركيزهم من كيفية تضمين الماسح الضوئى لبصمات الأصابع تحت الشاشة، إلى تكنولوجيا التعرف على ملامح الوجه.

ومن المفارقات أن هذا يأتى بعد أن حاولت سامسونج وأبل على مدار أشهر طويلة الحصول على تقنية بصمة الإصبع كجزء لا يتجزأ من الزجاج الأمامى ولكنهم فشلوا فى هذا الأمر خاصة عند استخدام شاشة كاملة، ولجأ كل منهم إلى حلول مبتكرة تمكن المستخدمين من فتح هواتفهم بشكل آمن.

ووفقا لموقع phonearena الهندى، وصف "كو" التقنية الجديدة التى دمجتها أبل داخل آيفون X بأنها تمثل نقلة ثورية فى عالم الهواتف الذكية، وبعد أن كشفت شركة آبل عنها أصبح الجمهور يتطلع إلى إمكانية فتح الهاتف المميز والتحقق من هويتهم باستخدام التعرف على الوجه، لذلك يسعى حاليا صناع هواتف الأندرويد لتطوير تقنيات مشابهة لدمجها داخل أجهزتهم العام المقبل.

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقرير: صناع الأندرويد يبحثون دمج تقنية التعرف على الوجه داخل أجهزتهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع