تعرف علي أهم 4 نصائح للاستفادة من فلاشات الإنترنت
تعرف علي أهم 4 نصائح للاستفادة من فلاشات الإنترنت

تعرف علي أهم 4 نصائح للاستفادة من فلاشات الإنترنت صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تعرف علي أهم 4 نصائح للاستفادة من فلاشات الإنترنت، تعرف علي أهم 4 نصائح للاستفادة من فلاشات الإنترنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف علي أهم 4 نصائح للاستفادة من فلاشات الإنترنت.

صحيفة اليوم فلاشات الإنترنت

تعد فلاشات الـUSB modem أحد أبرز الوسائل التى يعتمد عليها الكثير من مستخدمى أجهزة اللاب توب أو الكمبيوتر فى حالة عدم وجود اتصال إنترنت عادى، حيث توفر للمستخدمين الكثير من الخيارات بما فى ذلك سهولة حملها ونقلها إلى أى مكان، فضلا عن إمكانية العمل بها تحت أى ظروف، إلا أن المشكلة عبر هذه الفلاشات تكون غالبا فى قوة الإشارة والتى تتأثر بالكثير من المعوقات ما يؤدى إلى بطء اتصال الإنترنت فى النهاية وفيما يلى نعرض مجموعة من النصائح التى تساعد فى التغلب على ذلك كما يلى:

ابحث عن المكان الأفضل
يعتمد إنترنت فلاشات USB modem على قوة الإشارة، فكلما كانت شريحة الاتصال بعيدة عن الإشارة كلما كانت جودة الإنترنت وسرعته اقل، لذلك يجب على المستخدم البحث عن منطقة تتواجد فيها إشارة اتصال قوية تسمح للفلاش الاعتماد على اتصال الجيل الثالث أو الرابع مما يتيح للمستخدم سرعة الوصول للإنترنت.

الأماكن المفتوحة أفضل
كذلك ينبغى على المستخدم تجنب الجلوس بجوار الجدران أو أى عوائق تكون قريبة منه، وذلك لأنها تؤدى لضعف الإشارة، حيث يفضل أن يختار المستخدم الأماكن المفتوحة والتى من شأنها المساعدة على حصول المستخدم على جودة إشارة قوية، إضافة إلى ضرورة الابتعاد عن الأجهزة التى تستخدم الموجات مثل التلفزيون وغيرها.

تقوية الإشارة
يمكن للمستخدم تعزيز إشارة الإنترنت بعدد من الطرق البسيطة والسهلة للغاية من خلال وضع الفلاشة فى أى وعاء صغير مغلف بأوراق الألمونيوم وفتح ثقب فى المنتصف لوضع كابل الفلاش ميمورى بشكل يشبه هوائى التليفزيون التقليدى، حيث إن هذا التصميم يساعد على زيادة سرعة الإنترنت بسهولة كبيرة للغاية والتقاط إشارة بشكل أفضل.

تحديد نوع الشبكة
تمتلك فلاشات الإنترنت العديد من تقنيات الاتصال، التى منها EDGE على سبيل المثال، والتى غالبا ما تكون ذات اتصال ضعيف للغاية، حيث يمكن للمستخدمين تغيير الإعدادات الافتراضية للشبكة وجعل الأولوية لشبكات الجيل الثالث والرابع وذلك للحصول على سرعات اتصال أفضل ما يتيح للمستخدمين سهولة الوصول للإنترنت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف علي أهم 4 نصائح للاستفادة من فلاشات الإنترنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي