مايكروسوفت تستحوذ على شبكة ”AltspaceVR” الخاصة بالواقع الافتراضي
مايكروسوفت تستحوذ على شبكة ”AltspaceVR” الخاصة بالواقع الافتراضي

مايكروسوفت تستحوذ على شبكة ”AltspaceVR” الخاصة بالواقع الافتراضي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مايكروسوفت تستحوذ على شبكة ”AltspaceVR” الخاصة بالواقع الافتراضي، مايكروسوفت تستحوذ على شبكة ”AltspaceVR” الخاصة بالواقع الافتراضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مايكروسوفت تستحوذ على شبكة ”AltspaceVR” الخاصة بالواقع الافتراضي.

صحيفة اليوم قامت شركة مايكروسوفت بالاستحواذ على الشبكة الاجتماعية AltspaceVR الخاصة بالواقع الافتراضي، وذلك بعد فشل الشركة الأمريكية في دخول مجال الشبكات الاجتماعية.

وحسب ما نشره Engadget الذي يعتبر المنزل الأصلي لتكنولوجيا الأخبار، أن الشبكة ستبقى على حالها، ويمكن الوصول إليها عن طريق نظارات الواقع الافتراضي مثل HTC Vive و Gear VR.

وقد حصلت الشركة الأمريكية على فرصة اقتناص هذه الخدمة بعد إغلاقها بسبب انقطاع التمويل عنها، ومن الجدير بالذكر أنها كانت تعمل على استضافة  المناظرات النقاشية التي تخص الواقع الافتراضي، وبعض العروض الكوميدية.

كما ستضم مايكروسوفت الفريق العامل لدى AltspaceVR، وذلك في إطار محاولاتها العديدة لزيادة قوة تواجدها في مجال الواقع الافتراضي، ولاسيما أنها قامت بإنتاج نظارة هولوبينز التي الأفضل في مجالها.

كما صرحت مايكروسوفت أنه من المخطط له أن الشبكة الاجتماعية سوف تظل تعمل على أجهزة الكمبيوتر المختلفة سواء كانت تعمل بنظام التشغيل ماك، أو ويندوز، حتى أنها تدعم منصة Daydream الخاصة بجوجل، وهذا ما يعني أنها لن تكون مقتصرة على نفسها، بل إتاحتها للجميع حتى منافسيها.

ومما تجدر الإشارة له أن فيسبوك قامت منذ فترة باستعراض امكانياتها في الواقع الافتراضي، وكان ذلك من خلال منصة Facebook Spaces.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مايكروسوفت تستحوذ على شبكة ”AltspaceVR” الخاصة بالواقع الافتراضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي