سامسونج تحقق أرباح قياسية في الربع الثالث من هذا العام
سامسونج تحقق أرباح قياسية في الربع الثالث من هذا العام

سامسونج تحقق أرباح قياسية في الربع الثالث من هذا العام صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم سامسونج تحقق أرباح قياسية في الربع الثالث من هذا العام، سامسونج تحقق أرباح قياسية في الربع الثالث من هذا العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تحقق أرباح قياسية في الربع الثالث من هذا العام.

صحيفة اليوم بعدما كشفت عن نتائجها المالية الأولية قبل أسبوعين، قامت شركة سامسونج اليوم بالكشف عن نتائجها المالية الرسمية للربع الثالث من هذا العام. وسجلت الشركة أرباحا تشغيلية بقيمة 13 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل نموًا هائلا بنسبة 179 في المئة على أساس سنوي، وهذا بفضل الإقبال الكبير على الأجهزة المحمولة الراقية، ورقاقات الذاكرة للخوادم.

وبلغت الإيرادات الإجمالية لشركة سامسونج نحو 55.48 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل زيادة من 42.75 مليار دولار أمريكي. وعلاوة على ذلك، فقد إرتفع صافي الربح بشكل كبير بحيث إرتفع بنسبة 89 في المئة من 4.05 مليار دولار أمريكي في الربع الثالث من العام الماضي إلى 10 مليار دولار أمريكي في الربع الثالث من هذا العام.

وإنخفضت إيرادات قسم الأجهزة المحمولة والشبكات بنسبة 18.9 في المئة بالمقارنة مع الربع الثالث من العام الماضي بسبب إرتفاع مبيعات الهواتف الذكية المتوسطة والمتدنية. وذكرت شركة سامسونج أيضا بأن شحنات الهواتف الذكية زادت بشكل عام نظرًا لإطلاق الهاتف Galaxy Note 8 وسلسلة هواتف Galaxy J 2017 Series. وتتوقع الشركة إرتفاع الطلب بحلول نهاية هذا العام، وبالضبط في موسم العطلات.

جنبا إلى جنب مع نتائجها المالية الفصلية، أعلنت شركة سامسونج أيضا أن الأقسام Device Solutions و Consumer Electronics و IT&Mobile Communications حصلت كلها على مدراء جدد. وسوف يتنحى المدير المالي ليصبح رئيس مجلس إدارة الشركة وسيخلف Mr. Kwon بعد إستقالته في وقت سابق من هذا العام.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سامسونج تحقق أرباح قياسية في الربع الثالث من هذا العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني