«فيسبوك» تفتتح مركزاً إقليمياً بطابع عربى فى دبى
«فيسبوك» تفتتح مركزاً إقليمياً بطابع عربى فى دبى

«فيسبوك» تفتتح مركزاً إقليمياً بطابع عربى فى دبى صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «فيسبوك» تفتتح مركزاً إقليمياً بطابع عربى فى دبى، «فيسبوك» تفتتح مركزاً إقليمياً بطابع عربى فى دبى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «فيسبوك» تفتتح مركزاً إقليمياً بطابع عربى فى دبى.

صحيفة اليوم افتتحت فيسبوك المقر الإقليمى الجديد لها فى دبى، بعد مرور خمس سنوات على تواجد الشركة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،

فمنذ أن افتتحت الشركة فرعاً محلياً لها فى المنطقة عام 2012 ازداد عدد مستخدميها النشطين بمعدل 164 مليوناً فى الشهر، ونمت قاعدة مستخدمى فيسبوك خلال السنوات الخمس الماضية بنسبة 264%، ومن خلال استراتيجية الشركة التى تركّز على الهواتف المتحركة، حيث يستخدم أكثر من 156 مليون شخص فيسبوك شهرياً فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على هواتفهم المتحركة.

ويضم المكتب الجديد قاعات اجتماع تحمل أسماء عربية مثل اسم «حمُص»، كما يضمّ المكتب غرفة أمومة مخصصة للأمهات اللواتى يخترن إحضار أطفالهنّ إلى المكتب، ومكتباً مزوّداً بجهاز للمشى، وغرفة للصلاة، ومكتبة تحوى أعمال مؤلّفين وكتّابا عالميين، فضلا عن وجود قاعة ترفيه، وغرفة للاستراحة يسودها الصمت. ويمكن للموظفين استخدام غرفة ألعاب متنوعة أو التقاط صور ذاتية فى غرفة إنستجرام المقاومة للجاذبية.

أما الباحثون عن السكون فيمكنهم استخدام «الكنبات السمعية» كمكان أكثر هدوءاً للعمل، وقاعات الاجتماع التى تعكس الثقافة والفكاهة المحلية من خلال الأسماء التى تحملها «شاورما» وغيرها.

وتسعى فيسبوك التى توسّع حضورها فى المنطقة إلى تسليط الضوء على عملها مع مبتكرى محتوى محليين وإقليميين عرب، وبرنامجها Ahead of the Curve فى مصر الذى يهدف إلى تدريب رائدات الأعمال من النساء فى المنطقة وإلهامهنّ واستخدام فيسبوك وإنستجرام للوصول إلى الجماهير وزيادة عددهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «فيسبوك» تفتتح مركزاً إقليمياً بطابع عربى فى دبى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم