«إنستجرام» يضيف واجهة استخدام جديدة باللغة العربية
«إنستجرام» يضيف واجهة استخدام جديدة باللغة العربية

«إنستجرام» يضيف واجهة استخدام جديدة باللغة العربية صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «إنستجرام» يضيف واجهة استخدام جديدة باللغة العربية، «إنستجرام» يضيف واجهة استخدام جديدة باللغة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «إنستجرام» يضيف واجهة استخدام جديدة باللغة العربية.

صحيفة اليوم أضاف تطبيق إنستجرام رسميًا واجهة استخدام جديدة باللغة العربية، إلى جانب اللغتين الفارسية والعبرية، وذلك وفقًا لما ذكره موقع Engadget.

ويلاحظ عند الانتقال للواجهة العربية انعكاس كل شيء، وتغير ترتيبه من اليمين لليسار، بما في ذلك أيقونات الإعجاب والتعليق وعرض اسم الحساب.

ويمكن للمستخدم اختيار الواجهة العربية الجديدة من خلال الدخول إلى الإعدادات والضغط على قسم اللغة ثم اختيار اللغة العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «إنستجرام» يضيف واجهة استخدام جديدة باللغة العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري