سامسونج تطرح نسخة اختبارية من إصدار «أندرويد أوريو»
سامسونج تطرح نسخة اختبارية من إصدار «أندرويد أوريو»

سامسونج تطرح نسخة اختبارية من إصدار «أندرويد أوريو» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سامسونج تطرح نسخة اختبارية من إصدار «أندرويد أوريو»، سامسونج تطرح نسخة اختبارية من إصدار «أندرويد أوريو» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تطرح نسخة اختبارية من إصدار «أندرويد أوريو».

صحيفة اليوم بدأت شركة سامسونج، إطلاق النسخة التجريبية من إصدار نظام تشغيل أندرويد الجديد "أوريو 8.0".

وحسب ما ذكره موقع "جي إس إم آرينا"، اليوم الأربعاء، فإن النسخة التجريبية أصبحت متاحة لمستخدمي هاتفي جلاكسي إس 8، وجلاكسي إس 8 بلس.

وأفاد العديد من المستخدمين الذين قاموا بتثبيت النسخة الاختبارية الخاصة بأندرويد أوريو أن أداء هواتفهم أصبح أفضل كثيرًا مقارنة بإصدار أندرويد نوجا.

وإذا كنت من ملاك أحد هاتفي جلاكسي إس 8 أو جلاكسي إس 8 بلس، يمكنك الاشتراك ضمن برنامج سامسونج الخاص بالتحديثات الاختبارية على متجر بلاي ستور من أجل الحصول على إصدار أندرويد أوريو الجديد. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سامسونج تطرح نسخة اختبارية من إصدار «أندرويد أوريو»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري