رسميا.. «إتش تي سي» تكشف عن هاتف «U11 Plus»
رسميا.. «إتش تي سي» تكشف عن هاتف «U11 Plus»

رسميا.. «إتش تي سي» تكشف عن هاتف «U11 Plus» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رسميا.. «إتش تي سي» تكشف عن هاتف «U11 Plus»، رسميا.. «إتش تي سي» تكشف عن هاتف «U11 Plus» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. «إتش تي سي» تكشف عن هاتف «U11 Plus».

صحيفة اليوم كشفت شركة إتش تي سي التايوانية اليوم الخميس رسميا عن هاتفها الرائد المنتظر "U11 Plus".

وجاء الهاتف بنفس المواصفات التي تم تسريبها في الأخبار طوال الفترة الماضية، حيث يحتوي على شاشة دون حواف تقريبًا، تستحوذ على 82% من الواجهة الأمامية للجهاز.

وتأتي الشاشة بحجم 6 بوصة ودقة QHD، ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 835 ثماني النواة، ورامات سعتها 4 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت.

ويوجد في الهاتف كاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة اتساعها f/1.7، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل وفتحة عدسة اتساعها F/2.0 بالإضافة إلى بطارية سعتها 3930 مللي أمبير تدعم الشحن السريع.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0، ويدعم مقاومة المياه والأتربة، وزودته إتش تي سي بمستشعر بصمة، ويبلغ سعره 799 يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسميا.. «إتش تي سي» تكشف عن هاتف «U11 Plus»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري