سامسونج تبتكر جهازًا جديدًا لتعدين عملة «بيتكوين»
سامسونج تبتكر جهازًا جديدًا لتعدين عملة «بيتكوين»

سامسونج تبتكر جهازًا جديدًا لتعدين عملة «بيتكوين» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سامسونج تبتكر جهازًا جديدًا لتعدين عملة «بيتكوين»، سامسونج تبتكر جهازًا جديدًا لتعدين عملة «بيتكوين» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تبتكر جهازًا جديدًا لتعدين عملة «بيتكوين».

صحيفة اليوم نجحت شركة سامسونج الكورية الجنوبية في ابتكار جهاز جديد لتعدين العملة الإلكترونية المشفرة "Bitcoin- بيتكوين".

الحصول على تلك العملة يتطلب بناء أجهزة كمبيوتر بمتطلبات معينة، وتركها تعمل طوال الوقت، وبعد النجاح في العثور عليها، يتم بيعها مقابل الدولار، وقد وصل سعرها حاليًا إلى 7191 دولارا مقابل البيتكوين الواحد.

واستطاعت سامسونج بناء وحدة مكونة من 40 هاتف سامسونج قديما من نوع "جلاكسي إس 5"، وقالت الشركة عنه إنه أكثر كفاءة في تعدين عملة البيتكوين من جهاز الكمبيوتر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سامسونج تبتكر جهازًا جديدًا لتعدين عملة «بيتكوين»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري