شركة «Razer» تطلق هاتفًا ذكيًا لعشاق الألعاب.. تعرف على مواصفاته
شركة «Razer» تطلق هاتفًا ذكيًا لعشاق الألعاب.. تعرف على مواصفاته

شركة «Razer» تطلق هاتفًا ذكيًا لعشاق الألعاب.. تعرف على مواصفاته صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شركة «Razer» تطلق هاتفًا ذكيًا لعشاق الألعاب.. تعرف على مواصفاته، شركة «Razer» تطلق هاتفًا ذكيًا لعشاق الألعاب.. تعرف على مواصفاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شركة «Razer» تطلق هاتفًا ذكيًا لعشاق الألعاب.. تعرف على مواصفاته.

صحيفة اليوم كشفت شركة "Razer" للألعاب اليوم الخميس عن أول هاتف ذكي لها في الأسواق باسم "Razer Phone".

يحتوي الهاتف على شاشة تعمل بتقنية IGZO-TFT، وسماعتين ستيريو بدقة 24 بت يعملان بتقنية Dolby Atmos، وذلك بهدف تقديم تجربة متميزة للاعبين وكأنهما أمام جهاز كمبيوتر.

وتأتي الشاشة بحجم 5.7 بوصة ودقة QHD، ويتضمن الهاتف معالج كوالكوم سناب دراجون 835، ورامات سعتها 8 جيجا بايت، ومساحة تخزين بحجم 64 جيجا بايت مع وجود منفذ لإضافة كارت ذاكرة خارجي.

ويوجد في الهاتف كاميرتين خلفيتين دقتهما 12 و 13 ميجا بكسل على الترتيب، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، وبطارية سعتها 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0، ويتوافر بمستشعر بصمة، وسيتوافر للشراء بدءا من يوم 17 نوفمبر الجاري مقابل 699 دولار.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شركة «Razer» تطلق هاتفًا ذكيًا لعشاق الألعاب.. تعرف على مواصفاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري