أودي RS5 كوبيه معدلة بقوة 493 حصاناً من Manhart
أودي RS5 كوبيه معدلة بقوة 493 حصاناً من Manhart

أودي RS5 كوبيه معدلة بقوة 493 حصاناً من Manhart صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أودي RS5 كوبيه معدلة بقوة 493 حصاناً من Manhart، أودي RS5 كوبيه معدلة بقوة 493 حصاناً من Manhart ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أودي RS5 كوبيه معدلة بقوة 493 حصاناً من Manhart.

صحيفة اليوم أعلنت شركة Manhart لتعديل السيارات عن برنامجها الجديد لتعديل أحدث نسخة من سيارة أودي RS5 كوبيه والتي أطلقت عليها اسم "RS 500" بعد أن أجرت بعض التعديلات الأدائية على محركها V6 مزدوج التيربو سعة 2,9 لتر.

ويستطيع محرك النسخة العادية من السيارة توليد قوة مقدارها 444 حصاناً وعزم دوران مقداره 600 نيوتن / متر (443 باوند / قدم)، وحصل بموجب البرنامج التعديلي الجديد على زيادة مقدارها 49 حصاناً وعزم دوران مقداره 100 نيوتن / متر (74 باوند / قدم).

ولم تكشف شركة التعديل عن الوقت الجديد الذي تحتاجه السيارة الرياضية للتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة (0 إلى 62 ميلاً في الساعة)، إلا أن النسخة العادية من أودي RS5 كوبيه تحتاج إلى 3,9 ثانية لإنجاز تلك المهمة في طريقها نحو سرعتها القصوى البالغة 280 كيلومتراً في الساعة (174 ميلاً في الساعة) وبالتأكيد أن النسخة المعدلة ستحتاج إلى وقت أقل لإنجاز المهمة.

وشملت التعديلات الأخرى على السيارة الرياضية عالية الأداء ثنائية الأبواب بعض التحسينات التصميمية على هيكل السيارة ومن بينها لمسات وحواف ذهبية اللون وجنوط "كونسيبت ون" قياس 21 إنش مطلية باللون الأسود المطفي.

وكلمسة أخيرة على البرنامج التعديلي حصلت السيارة على طقم نوابض KW لتخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض، وللراغبين بالمزيد من التعديلات يمكنهم نظير المزيد من النقود الحصول على نظام عادم جديد من الستانليس ستيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أودي RS5 كوبيه معدلة بقوة 493 حصاناً من Manhart، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي