هينيسي تطلق سيارة الرعب الحقيقي فينوم F5 رسمياً بقوة 1,600 حصان
هينيسي تطلق سيارة الرعب الحقيقي فينوم F5 رسمياً بقوة 1,600 حصان

هينيسي تطلق سيارة الرعب الحقيقي فينوم F5 رسمياً بقوة 1,600 حصان صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم هينيسي تطلق سيارة الرعب الحقيقي فينوم F5 رسمياً بقوة 1,600 حصان، هينيسي تطلق سيارة الرعب الحقيقي فينوم F5 رسمياً بقوة 1,600 حصان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هينيسي تطلق سيارة الرعب الحقيقي فينوم F5 رسمياً بقوة 1,600 حصان.

صحيفة اليوم قامت شركة تعديل السيارات الأمريكية هينيسي Hennessey بإطلاق سيارتها الجديدة فينوم إف5 السوبر رياضية التي ستشكل رعباً حقيقياً لأسرع السيارات في العالم، والتي تم بناؤها من الصفر على غرار باقي سياراتها وخاصة سيارة فينوم GT المبنية على أساس سيارة لوتس.

تم تصنيع سيارة فينوم إف5 من مواد خفيفة الوزن وخاصة الكاربون فايبر الأمر الذي جعلها أخف وزناً وأكثر رشاقة وأكثر قوة من سابقتها فينوم جي تي.

وتمتلك هذه السيارة انسيابية هواء استثنائية تبلغ 0.33Cd أي أقل من فينوم جي تي التي تبلغ انسيابيتها أو مقاومتها للهواء 0.44Cd ومن سيارة باغاتي فيرون 0.38Cd.

وتستمد هذه السيارة المخيفة قوتها من محرك V8 مزدوج التيربو بسعة 7.4 لترات قادراً على إنتاج قوة 1,600 حصاناً و1,762 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، موصول بصندوق سرعات أحادي التعشيق سباعي النسب أو بصندوق سرعات يدوي اختياري.

وبهذه القوة الهائلة تستطيع Venom F5 التسارع من الثبات إلى سرعة 300 كلم/س خلال 10 ثوانٍ وإلى سرعة 400 كلم/س خلال أقل من 20 ثانية بينما تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 484 كلم/س.

أعلنت الشركة الأمريكية أنها ستصنع 24 سيارة فقط من Venom F5 ويجب أولاً الحصول على موافقة مالك الشركة ومؤسسها جون هينيسي، وسيبلغ سعر النسخة الواحدة 1.6 مليون دولار ويمكن طلب إضافات اختيارية عليها بقيمة 600,000 دولار.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هينيسي تطلق سيارة الرعب الحقيقي فينوم F5 رسمياً بقوة 1,600 حصان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي