“طب المنيا” تطلق مؤتمرها الأول “لأمراض وزراعة الكلى”
“طب المنيا” تطلق مؤتمرها الأول “لأمراض وزراعة الكلى”

“طب المنيا” تطلق مؤتمرها الأول “لأمراض وزراعة الكلى” صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم “طب المنيا” تطلق مؤتمرها الأول “لأمراض وزراعة الكلى”، “طب المنيا” تطلق مؤتمرها الأول “لأمراض وزراعة الكلى” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “طب المنيا” تطلق مؤتمرها الأول “لأمراض وزراعة الكلى”.

صحيفة اليوم أطلقت وحدة أمراض الكلى بكلية الطب جامعة المنيا تحت رعاية الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس الجامعة مؤتمرها الأول تحت عنوان” مؤتمر المنيا الأول لأمراض وزراعة الكلى بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض وزرع الكلى، وذلك بمنتجع حورس السياحى” خلال الفترة من 2 إلى 3 نوفمبر الجارى، للوصول إلى آليات للحفاظ على الكلى ومراعتها وتداويها ومستقبل زرع الكلى بالمنيا، ونشر المفاهيم الصحيحة عن أخلاقيات زرع الأعضاء بين شباب الأطباء.

حضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس الجامعة، والدكتور حسنى عبد الغنى عميد كلية الطب بجامعة المنيا، والدكتور أسامة المنشاوى رئيس وحدة أمراض الكلى بكلية الطب جامعة المنيا، والدكتور عمرو محمد على نقيب الأطباء بالمنيا، والدكتور جمال سعدى رئيس الجمعية المصرية لأمراض وزرع الكلى، والدكتور طارق الباز الرئيس المنتخب للجمعية العربية لأمراض وزرع الكلى، رئيسى شرف المؤتمر، والدكتور ياسر سلمان رئيس هيئة التدريب الإلزامى للأطباء،وأستاذ أمراض الكلى بجامعة عين شمس، وعدد من أطباء جامعات القاهرة وعين شمس والأزهر والاسكندرية والقصر العينى وأسيوط وطنطا والمنيا.

وأكد الدكتور” جمال أبو المجد” خلال كلمته على أهمية المؤتمرات العلمية التى تنظمها كلية الطب ووحدة أمراض الكلى بالكلية، لكونها تسهم فى التعليم الطبى المستمر، والإستفادة من التساؤلات المثارة حوله، بالإضافة إلى أنها فرصة لتبادل الخبرات العلمية بين الأطباء على مستوى الجامعات المصرية لتصحييح بعض المفاهيم الخاطئة فى المجال الطبى، وللوصول إلى تطوير الجال الطبي بمصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “طب المنيا” تطلق مؤتمرها الأول “لأمراض وزراعة الكلى”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر