رئيس شركة OnePlus يكشف عن سبب إبقاء منفذ السماعات في الهاتف OnePlus 5T
رئيس شركة OnePlus يكشف عن سبب إبقاء منفذ السماعات في الهاتف OnePlus 5T

رئيس شركة OnePlus يكشف عن سبب إبقاء منفذ السماعات في الهاتف OnePlus 5T صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم رئيس شركة OnePlus يكشف عن سبب إبقاء منفذ السماعات في الهاتف OnePlus 5T، رئيس شركة OnePlus يكشف عن سبب إبقاء منفذ السماعات في الهاتف OnePlus 5T ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس شركة OnePlus يكشف عن سبب إبقاء منفذ السماعات في الهاتف OnePlus 5T.

صحيفة اليوم شركة OnePlus أكدت لنا بالفعل بأن هاتفها الرائد المقبل OnePlus 5T سيأتي مع منفذ السماعات 3.5mm، ولكن الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau كشف لنا اليوم عن المزيد من التفاصيل حول الأشياء التي دفعت الشركة للإبقاء على هذا المنفذ في الهاتف OnePlus 5T.

ووفقا للسيد Pete Lau، فقد أوضح بأن شركة OnePlus قررت الإبقاء على منفذ السماعات 3.5mm في الهاتف OnePlus 5T لأنه ” في بعض الأحيان، الإتجاهات التي تسلكها الصناعة تتعارض مع معتقداتنا الأساسية “. وبطبيعة الحال، فمن الجيد أن نرى الشركة تتخذ موقفا ضد الخيارات غير الصديقة للمستخدم، والتي تتماشى مع سير الموضة. ولكن شركة OnePlus قررت عدم القيام بذلك لأنها إستفسرت عن تفضيلات المستخدمين وقررت وضع جودة الصوت فوق أي إعتبار.

في حين قامت بدعم معيار الصوت aptX في الهاتفين OnePlus 3T و OnePlus 5، فالفريق الأساسي في شركة OnePlus لا يزال يعتقد بأن تجربة الصوت السلكية أفضل من حيث النوعية من تجربة الصوت اللاسلكية، وخصوصا إذا كنت من ذوي الدخل المحدود، وعملاء OnePlus هم في الغالب من الأشخاص الذين يدرسون ميزانيتهم قبل التفكير في شراء هاتف ذكي جديد.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس شركة OnePlus يكشف عن سبب إبقاء منفذ السماعات في الهاتف OnePlus 5T، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني