قد يتم رفع دعوى قضائية جماعية ضد شركة جوجل بسبب هواتف Google Pixel 2 الجديدة
قد يتم رفع دعوى قضائية جماعية ضد شركة جوجل بسبب هواتف Google Pixel 2 الجديدة

قد يتم رفع دعوى قضائية جماعية ضد شركة جوجل بسبب هواتف Google Pixel 2 الجديدة صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم قد يتم رفع دعوى قضائية جماعية ضد شركة جوجل بسبب هواتف Google Pixel 2 الجديدة، قد يتم رفع دعوى قضائية جماعية ضد شركة جوجل بسبب هواتف Google Pixel 2 الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قد يتم رفع دعوى قضائية جماعية ضد شركة جوجل بسبب هواتف Google Pixel 2 الجديدة.

صحيفة اليوم تم الإبلاغ عن العديد من المشاكل في الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL منذ إصدارهما في أواخر شهر أكتوبر الماضي. في حين أن الهاتف Google Pixel 2 XL يعاني من مشاكل أكبر، فإن الهاتف Google Pixel 2 عانى بدوره مما يكفي من المشاكل التي تؤثر على تجربة المستخدم، مثل مشكلة الأصوات الغريبة والمزعجة التي عانت منها بعض الوحدات.

من ناحية أخرى، تم رصد الهاتف Google Pixel 2 XL يعاني من مجموعة من المشاكل مثل مشكلة إحتراق الأزرار في الشاشة. قد تواجه شركة جوجل الكثير من المشاكل بسبب هذه الأمور في المستقبل القريب، فهناك شركة محاماة تقوم حاليا بالتحقيق فيما إذا كان هناك ما يكفي من الأدلة لتبرير إتخاذ إجراء جماعي ضد الشركة.

نحن نتحدث عن شركة Girard Gibbs، وهي بالمناسبة نفس الشركة التي رفعت دعوى قضائية جماعية ضد LG بسبب عدم تعويض ملاك الهاتف LG G4 و LG V10 الذين عانوا من مشكلة الإقلاع المتكرر ( Bootloop ). وطلبت الشركة نفسها مبلغ 5 ملايين دولار أمريكي من شركة موتورولا بسبب سوء خدمة العملاء ووعود بالضمان التي لم يتم الوفاء بها، وقد تم تسوية هذه الدعوى في شهر سبتمبر، بحيث وعدت الشركة بتنفيذ ” العديد من التحسينات المناسبة للعملاء على الطريقة التي تعالج بها المطالبات المتعلقة بالضمان “.

لذلك هذه ليست بالتأكيد هي المرة الأولى التي ستحاول فيها شركة Girard Gibbs مقاضاة شركة تقنية كبرى. في الوقت الراهن، إنها تشجع فقط المستخدمين المتأثرين بالمشاكل التي تعاني منها هواتف Google Pixel 2 الجديدة على الإتصال بالشركة والتحدث إلى محام كجزء من ” مشاورات حرة وسرية حول القضية “. وبغض النظر عما إذا قام العديد من الأشخاص بالإستجابة لهذه الدعوى، فمن المحتمل جدًا أن يتم رفع دعوى قضائية ضد شركة جوجل.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قد يتم رفع دعوى قضائية جماعية ضد شركة جوجل بسبب هواتف Google Pixel 2 الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني