تحديث جديد للهاتف OnePlus 5 يجلب معه مجموعة من التحسينات والإصلاحات
تحديث جديد للهاتف OnePlus 5 يجلب معه مجموعة من التحسينات والإصلاحات

تحديث جديد للهاتف OnePlus 5 يجلب معه مجموعة من التحسينات والإصلاحات صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تحديث جديد للهاتف OnePlus 5 يجلب معه مجموعة من التحسينات والإصلاحات، تحديث جديد للهاتف OnePlus 5 يجلب معه مجموعة من التحسينات والإصلاحات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تحديث جديد للهاتف OnePlus 5 يجلب معه مجموعة من التحسينات والإصلاحات.

صحيفة اليوم بدأت شركة OnePlus اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف OnePlus 5. هذا التحديث يحمل الإصدار OxygenOS 4.5.14، ويجلب معه العديد من التغييرات، بما في ذلك الإصلاح للثغرة الأمنية KRACK المكتشفة في البروتوكول الأمني WPA2 المسؤول عن حماية الأجهزة المتصلة بشبكات WiFi.

التغييرات الأخرى التي يأتي بها هذا التحديث تشمل دعم Airtel VoLTE في الهند، والتردد Band 66 لشركة الإتصالات Freedom في كندا. وبالإضافة إلى ذلك، فهذا التحديث يجلب معه أيضا بعض التحسينات لعمر البطارية في الهاتف OnePlus 5، وبعض التحسينات المتعلقة بنظام تحديد المواقع GPS. وأخيرًا، هذا التحديث يجلب معه مجموعة من الإصلاحات لنظام التشغيل ولبعض الميزات.

وبغض النظر عن حجم هذا التحديث، فبإمكانك تحميله بإستخدام البيانات المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تحديث جديد للهاتف OnePlus 5 يجلب معه مجموعة من التحسينات والإصلاحات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني