فيديوهات جديدة من HTC تسلط الضوء على مزايا الهاتفين +HTC U11 و HTC U11 Life
فيديوهات جديدة من HTC تسلط الضوء على مزايا الهاتفين +HTC U11 و HTC U11 Life

فيديوهات جديدة من HTC تسلط الضوء على مزايا الهاتفين +HTC U11 و HTC U11 Life صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم فيديوهات جديدة من HTC تسلط الضوء على مزايا الهاتفين +HTC U11 و HTC U11 Life، فيديوهات جديدة من HTC تسلط الضوء على مزايا الهاتفين +HTC U11 و HTC U11 Life ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديوهات جديدة من HTC تسلط الضوء على مزايا الهاتفين +HTC U11 و HTC U11 Life.

صحيفة اليوم كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة HTC يوم أمس بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين +HTC U11 و HTC U11 Life. وبالنسبة للهاتف +HTC U11، فهو ينتمي إلى الفئة الراقية ويجلب معه تصميم ومواصفات مميزة جدًا. أما بخصوص الهاتف HTC U11 Life، فهو ينتمي إلى الفئة المتوسطة ويأتي في نسختين، واحدة عادية تأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Nougat ومع واجهة HTC Sense، في حين تأتي النسخة الثانية مع نظام الأندرويد Oreo الخام بإعتبارها جزءًا من مبادرة Android One.

الآن إذا كانت لديك نحو ثمانية دقائق للراحة، فبإمكانك في الفيديو أدناه الإستماع لنائب رئيس شركة HTC يتحدث عن الأشياء التي تجعل الهاتفين +HTC U11 و HTC U11 Life مميزين. على سبيل المثال، تحدث عن بعض الميزات الفريدة من نوعها مثل خاصية HTC Sense Edge، والسماعات المدعومة بتقنية إلغاء الضوضاء HTC USonic، فضلا عن خاصية HDR Boost في الكاميرا. نائب رئيس شركة HTC تحدث أيضا عن حقيقة أن HTC U11 Life هو أول هاتف من الشركة التايوانية يعد جزءًا من مبادرة Android One والتي تهدف لجلب المزيد من هواتف الأندرويد المميزة إلى الأسواق الناشئة حيث الدخل الفردي محدود من خلال إهتمام الشركات المصنعة بعملية التطوير والتصنيع وإهتمام شركة جوجل بالجانب المتعلق بالبرمجيات، وهذا ما يفسر تأتي هواتف Android One بنظام الأندرويد الخام.

ومع ذلك، إذا كنت لا تملك الكثير من الوقت، فبإمكانك مشاهدة الفيديو الترويجي أدناه والذي يعرض لنا بعجالة أهم الأشياء التي تميز الهاتف +HTC U11 الجديد، والذي تهدف من خلاله شركة HTC للتنافس مع أمثال iPhone X و Galaxy Note 8 و LG V30 و Google Pixel 2 XL و Huawei Mate 10 Pro وغيرها من الهواتف الذكية الراقية الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديوهات جديدة من HTC تسلط الضوء على مزايا الهاتفين +HTC U11 و HTC U11 Life، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني