Nokia تكشف عن نسخ محدودة جديدة من ساعتها الذكية Nokia Steel SmartWatch
Nokia تكشف عن نسخ محدودة جديدة من ساعتها الذكية Nokia Steel SmartWatch

Nokia تكشف عن نسخ محدودة جديدة من ساعتها الذكية Nokia Steel SmartWatch صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Nokia تكشف عن نسخ محدودة جديدة من ساعتها الذكية Nokia Steel SmartWatch، Nokia تكشف عن نسخ محدودة جديدة من ساعتها الذكية Nokia Steel SmartWatch ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، Nokia تكشف عن نسخ محدودة جديدة من ساعتها الذكية Nokia Steel SmartWatch.

nokia-steel

صحيفة اليوم قامت شركة Nokia اليوم بالكشف عن نسخ محدودة جديدة من الساعة الذكية Nokia Steel SmartWatch، وهذه النسخ المحدودة الجديدة تأتي باللون الأسود بالنسبة للنسخة الأولى، في حين تأتي النسخة الثانية باللون الذهبي. وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فالنسخة الأولى تكلف 130 دولار أمريكي تقريبا، في حين تكلف النسخة الثانية نحو 150 دولار أمريكي.

وهناك أيضا حزام إضافي من الجلد متوفر لكلا النسختين، ولكن هذا السوار سيكلفك 50 دولار أمريكي في النسخة السوداء، ونحو 30 دولار أمريكي في النسخة الذهبية. وللحصول على المزيد أو إذا كنت ترغب في وضع طلبك، فتوجه إلى الموقع الرسمي للشركة إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

1

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، Nokia تكشف عن نسخ محدودة جديدة من ساعتها الذكية Nokia Steel SmartWatch، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني