الهاتف +HTC U11 كان على مقربة من أن يصبح هو Google Pixel 2 XL
الهاتف +HTC U11 كان على مقربة من أن يصبح هو Google Pixel 2 XL

الهاتف +HTC U11 كان على مقربة من أن يصبح هو Google Pixel 2 XL صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الهاتف +HTC U11 كان على مقربة من أن يصبح هو Google Pixel 2 XL، الهاتف +HTC U11 كان على مقربة من أن يصبح هو Google Pixel 2 XL ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهاتف +HTC U11 كان على مقربة من أن يصبح هو Google Pixel 2 XL.

صحيفة اليوم هواتف Google Pixel 2 الجديدة تم تصنيعها من قبل شركات مختلفة. في حين تم تصنيع الهاتف Google Pixel 2 من قبل شركة HTC، فقد تم تصنيع الهاتف Google Pixel 2 XL من قبل شركة LG. ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن هذه لم تكن خطة شركة جوجل منذ البداية. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فقد كان هناك هاتف Google Pixel آخر تم إلغاؤه في نهاية المطاف ليصل في نهاية المطاف يوم أمس تحت إسم +HTC U11.

ووفقا لتقرير جديد صدر من موقع The Verge نقلا عن مصدر مطلع على خطط شركة HTC، فيبدو أن الهاتف +HTC U11 الذي أعلنت عنه شركة HTC يوم أمس كان في الأصل يجري تطويره من قبل شركة جوجل ويحمل الإسم الرمزي Muskie. وفي الأصل، كان ينبغي على الهاتف Muskie أن يكون بمثابة خلف للهاتف Google Pixel XL، في حين كان من المفترض أن يكون الهاتف Walleye بمثابة خلف للهاتف Google Pixel الأصغر حجمًا.

بالفعل، هذا يتماشى مع التقارير التي وردتنا في وقت سابق من هذا العام والتي أشارت إلى أن شركة جوجل تعمل على ثلاثة هواتف Google Pixel جديدة تحمل الأسماء الرمزية Taimen و Muskie و Walleye، ولكن تردد في وقت لاحق بأن شركة جوجل قررت إلغاء الهاتف Muskie، والإكتفاء بمواصلة تطوير الهاتفين Taimen و Walleye.

نحن نتساءل عن السبب الذي دفع شركة جوجل لإلغاء الهاتف Muskie. ربما كانت شركة جوجل ترغب في جعل كلا الهاتفين يمتلكان شاشات OLED مع العلم بأن شركة LG كانت تملك بالفعل شاشة OLED بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وهي نفسها الشاشة المستخدمة في الهاتف LG V30. من ناحية أخرى، شركة HTC قررت مواصلة إستخدام شاشة Super LCD 5 في الهاتف +HTC U11.

بالفعل، إذا قمنا بإلقاء نظرة على التصميم الجديد للهاتف +HTC U11، فسوف تكتشف بأن بعض جوانب التصميم غير مألوفة في هواتف HTC الراقية السابقة. وهذا على الرغم من حقيقة أن هذا هو أول هاتف ذكي من الشركة التايوانية مزود بشاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وأزرار إفتراضية على الشاشة، وهذا ما يتماشى بالفعل مع لغة التصميم المعتمدة في الهاتف Google Pixel 2 XL.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهاتف +HTC U11 كان على مقربة من أن يصبح هو Google Pixel 2 XL، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني