بعض هواتف HTC القادمة في العام المقبل ستضم كاميرات خلفية مزدوجة
بعض هواتف HTC القادمة في العام المقبل ستضم كاميرات خلفية مزدوجة

بعض هواتف HTC القادمة في العام المقبل ستضم كاميرات خلفية مزدوجة صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم بعض هواتف HTC القادمة في العام المقبل ستضم كاميرات خلفية مزدوجة، بعض هواتف HTC القادمة في العام المقبل ستضم كاميرات خلفية مزدوجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعض هواتف HTC القادمة في العام المقبل ستضم كاميرات خلفية مزدوجة.

صحيفة اليوم لقد رأينا الهاتف HTC U11 وشقيقه الأكبر +HTC U11، ولكن كلا الجهازين لم يأتيا مع الميزة الرئيسية التي تميز غالبية الهواتف الذكية الرائدة التي تم إصدارها هذا العام، وهي الكاميرا الخلفية المزدوجة. ووفقا للمدير المالي في شركة HTC، السيد Chialin Chang فقد أوضح هذا اليوم بأن شركة HTC ذاهبة للقيام بذلك في العام المقبل، وذلك بمجرد أن تجد الطريقة التي يمكنها بها القيام بذلك.

السيد Chialin Chang أكد أيضا أن شركة HTC ستلتزم بنفس الإستراتيجية التي إتبعتها هذا العام، وهذا ما يعني بأن الشركة التايوانية ذاهبة مرة أخرى لإصدار خمسة أو ستة هواتف ذكية فقط في العام المقبل. وعلاوة على ذلك، فهي تخطط أيضا للتركيز على السوق الصيني، والذي تهيمن فيه الهواتف الذكية التي تنتمي إلى الفئة المتوسطة والتي لا تتجاوز أسعارها 300 دولار أمريكي. وهذا من شأنه أن يكون تغييرًا هائلا بالنسبة للشركة التي لم تكن قوية بشكل خاص في سوق الهواتف الذكية المتوسطة والمتدنية.

السيد Chialin Chang علق أيضا على إستحواذ شركة جوجل على المهندسين في الشركة، وأوضح بأن عملية الإستحواذ لا تزال على المسار الصحيح ويجب أن يتم الموافقة عليها من قبل المساهمين في أوائل العام المقبل. وإمتنع السيد Chialin Chang عن الرد على التعليقات حول مشاركة HTC في عملية تطوير هواتف جوجل على الرغم من المعلومات التي تفيد بأن الشركة التايوانية صممت وصنعت الهاتف Google Pixel 2.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعض هواتف HTC القادمة في العام المقبل ستضم كاميرات خلفية مزدوجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني