عاجل: تطبيق واتس آب يتعرض لعطب مفاجئ
عاجل: تطبيق واتس آب يتعرض لعطب مفاجئ

عاجل: تطبيق واتس آب يتعرض لعطب مفاجئ صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم عاجل: تطبيق واتس آب يتعرض لعطب مفاجئ، عاجل: تطبيق واتس آب يتعرض لعطب مفاجئ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل: تطبيق واتس آب يتعرض لعطب مفاجئ.

صحيفة اليوم أشارت عدد من التقارير قبل لحظات من صباح يومه الجمعة 3 نوفمبر الجاري عن تعرض خدمة الدردشة والتراسل الفوري "وانس آب" لعطب تقني على مستوى عدد من مناطق العالم.

وحسب وسائل الإعلام صبح اليوم فإن عددا من المستخدمين في القارات الخمس تعرضوا خلال الساعات الماضية لمشاكل في الولوج إلى تطبيق الدردشة والتراسل الفوري "واتس آب" المملوك لشركة فيسبوك، وقد ضجت وسائط التواصل الاجتماعي وعلى رأسها فيسبوك وتويتر بمنشورات تتحدث عن هذا الأمر.

وإلى الآن فإن الأثر الأكبر لهذا الضرر لوحظ على مستوى أمريكا ودول أوروبية وأسيوية أخرى، يذكر أن تطبيق واتس آب يضم الآن قرابة 1.3 مليار مستخدم نشيط شهريا، وبالإضافة إلى عدم قدرتهم الولوج إلى التطبيق والاتصال عليه واجه مستخدمون آخرون مشكلة عدم وصول الرسائل التي أرسلوها.

وإلى غاية هذه اللحظات لم يصدر أي تعليق من طرف واتس آب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عاجل: تطبيق واتس آب يتعرض لعطب مفاجئ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف