أودي تبدأ ببيع سيارة RS4 Avant عالية الأداء وتعلن عن سعرها
أودي تبدأ ببيع سيارة RS4 Avant عالية الأداء وتعلن عن سعرها

أودي تبدأ ببيع سيارة RS4 Avant عالية الأداء وتعلن عن سعرها صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أودي تبدأ ببيع سيارة RS4 Avant عالية الأداء وتعلن عن سعرها، أودي تبدأ ببيع سيارة RS4 Avant عالية الأداء وتعلن عن سعرها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أودي تبدأ ببيع سيارة RS4 Avant عالية الأداء وتعلن عن سعرها.

صحيفة اليوم أعلنت شركة أودي الألماينة أنها بدأت ببيع سيارة آر إس4 أفانت RS4 Avant العائلية الرياضية عالية الأداء في ألمانيا بسعر يبدأ من 79,800 يورو أي ما يعادل 92,800 دولار أمريكي.

وظهرت هذه السيارة لأول مرة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات قبل عدة أشهر لتكون أقوى سيارة ضمن عائلة سيارة A4 الشهيرة التي تعد واحدة من أنجح طرازات الشركة الألمانية على الإطلاق.

تتميز هذه السيارة بشبك تهوية أسود اللون وفتحات تهوية كبيرة وأضواء LED حادة وصادم بارز ليعطيها طابعاً رياضياً بالإضافة إلى المرايا الجانبية السوداء والجنوط الرائعة بقياس 19 إنش وموزع هواء خلفي أسود اللون ومخارج عادم بيضاوية الشكل على الجوانب.

زودت شركة الحلقات الأربعة سيارة RS4 Avant بمحرك V6 مزدوج التيربو بسعة 2.9 لتر قادر على إنتاج قوة 444 حصاناً و600 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، موصول بصندوق سرعات أوتوماتيكي ثماني النسب ينقل القوة إلى العجلات الأربعة عبر نظام كواترو الشهير للدفع الرباعي.

وبهذه القوة الكبيرة تتسارع آر إس4 أفانت من 0 إلى 100 كلم/س خلال 4.1 ثانية وإلى سرعة قصوى تبلغ 250 كلم/س محددة إلكترونياً ويمكن زيادتها لتصل إلى 280 كلم من خلال حزمة RS الاختيارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أودي تبدأ ببيع سيارة RS4 Avant عالية الأداء وتعلن عن سعرها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي