سامسونغ تونس تجددّ أسلوبها وتطلق آلة الغسيل Samsung AddWash
سامسونغ تونس تجددّ أسلوبها وتطلق آلة الغسيل Samsung AddWash

سامسونغ تونس تجددّ أسلوبها وتطلق آلة الغسيل Samsung AddWash صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم سامسونغ تونس تجددّ أسلوبها وتطلق آلة الغسيل Samsung AddWash، سامسونغ تونس تجددّ أسلوبها وتطلق آلة الغسيل Samsung AddWash ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونغ تونس تجددّ أسلوبها وتطلق آلة الغسيل Samsung AddWash.

صحيفة اليوم كشفت سامسونغ تونس للالكترونيات خلال ندوة صحفية ، عن آلة غسيلها الجديدة AddWash™، واختارت  لذلك فضاء SuperSouk بسكرة لعرض نموذجها الجديد من آلات الغسيل في فضاء رائع جمع بين العتيق والعصري داعمة شعارها المتواصل وهدفها الدائم في تطوير حياة حرفاءها من المستهلكين وجعل حياتهم اليومية أكثر رفاهية. وقد اختارت سامسونغ تونس الممثلة نجلاء بن عبد الله والمدونة ريما بن عيسى ، لتقديم آخر

منتوجاتها في عالم التجهيزات المنزلية.

لماذا تكرار الشيء نفسه عندما تكون المرة الأولى كافية؟

في هذا الزمن الحركي والمتحرك، نجد أنفسنا في خضم حياة متعبة ونمط عيش يومي مرهق. وقد فكّرت سامسونغ في هذا الجيل وفي نمط عيشه الجديد وأسلوبه في الحياة المختلف والسريع وواكبت هذه التطورات بتعددّ استحداثاتها وتجديدها المتواصل، لذلك صممت سامسونغ AddWash™  بهدف التكيفّ مع نظم الحياة الجديدة التي تتطلب تجهيزات منزلية جد متطورة وتكنولوجيا فائقة الجودة خاصة بالنسبة للمولعين بالأناقة والعناية بلباسهم وبمهامهم المنزلية في ظل تميزّ AddWash™ بالتكامل والتناسق بين التجديد الذكي والتكنولوجيات.

إضافة بسيطة من أجل حياة أكثر متعة

تقدم آلة الغسيل الجديدة سامسونغ AddWash™ خصائص مستحدثة وثورية بغاية تسهيل الحياة اليومية لحرفائها. فمستعملها أصبح بإمكانه في أي وقت من دورة الغسيل[1] إضافة قطع من الثياب التي نسيها أو تلك التي تحمل حساسية خاصة ، والتي لا تتطلب سوى الشطف لتجنب دورة غسيل ثانية.

وبفضل عملية فتح مؤقت وسريع لباب الغسالة، أصبح ممكنا إضافة أي قطعة ثياب وبالتالي لا مجال بعد اليوم لترك جورب غير مغسول أو إضاعة الوقت في انتظار انتهاء دورة الغسيل لإضافة سروال جينز أو قميص …

محرك رقمي عكسي: موثوق به وكاتم للصوت

يتوّفر محرك آلة الغسيل الجديدة على مغناطيس دائم يمنع الاحتكاك وبالتالي ضياع الطاقة، وهو ما يعطي للمحرك الجديد الناقل للقوة صلابة اكبر ويجعله من اكثر المحركات سكونا وعازلا  للضجيج. وبالفعل فعبر التقليص من الاحتكاك، يتقلص الضجيج والارتجاج بشكل كبير كما أن قطع غيار آلة الغسيل تكون اقل عرضة للتلف والتغيير.

تكنولوجيا Eco Bubble: التخّلص من حرارة الغسيل

يكمن سر أجهزة Eco Bubble ، المنزلية من سامسونغ في مولد الفقاعات الفريد الذي يولد الرغوة من خلال إذابة المواد المنظِّفة بالهواء والماء قبل بداية دورة الغسيل العادية. ويتغلغل المنظِّف المُذاب كلياً بشكل أسرع 40 مرة في الأنسجة على نحو متساوٍ وعميق من خلال استخدام الماء البارد فقط، وهي ميزة تخفض من استهلاك الطاقة مقارنة باستعمال ماء غسيل عادي. ونتيجة لذلك، سيستفيد المستخدمون من توفير الطاقة بنسبة تعادل 70 بالمائة في كل دورة تنظيف.

سهولة الإصلاح والصيانة

إن النظام الأوتوماتيكي لمراقبة الإعطاب Smart Check يتفطن للإعطاب ويشخص المشاكل، وهو ما يمكن من معالجتها بسهولة بفضل تطبيقة متوفرة على الهواتف الذكية. وهو ما يمكن المستعمل من كسب الكثير من الوقت ويتجنب التكاليف والقلق المنجّر على استجلاب فني للإصلاح.

و توفر سامسونغ 3 سنوات ضمان في غسالة AddWash™ و10 سنوات ضمان لمحرك الغسالة والاسطوانة.

نافذة تغلق آليا عند بلوغ درجة الحرارة 50°

عندما تتجاوز درجة الحرارة داخل الاسطوانة الـ 50°ة مئوية، فان نافذة إضافة الملابس تغلق آليا وهو ما يمكن أن يجنبّ بعض الحوادث والاصابات.

[1] * توفر غسالة AddWash™  نافذة إضافية تمكن من زيادة بعض قطع الثياب بسرعة داخل الاسطوانة وهو في حالة دوران. ويكفي الضغط على زر التوقف المؤقت لفت نافذة AddWash™  (عملية غير ممكنة إذا ما كانت درجة حرارة المياه داخلها تفوق الـ 50° مئوية). انظر طريقة الاستعمال.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سامسونغ تونس تجددّ أسلوبها وتطلق آلة الغسيل Samsung AddWash، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية