تعرف على هاتف Razer أول هاتف ذكي مخصص لمحبي الألعاب بإمكانات جبارة
تعرف على هاتف Razer أول هاتف ذكي مخصص لمحبي الألعاب بإمكانات جبارة

تعرف على هاتف Razer أول هاتف ذكي مخصص لمحبي الألعاب بإمكانات جبارة صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم تعرف على هاتف Razer أول هاتف ذكي مخصص لمحبي الألعاب بإمكانات جبارة، تعرف على هاتف Razer أول هاتف ذكي مخصص لمحبي الألعاب بإمكانات جبارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على هاتف Razer أول هاتف ذكي مخصص لمحبي الألعاب بإمكانات جبارة.

صحيفة اليوم إذا كنا سنتحدث عن ألعاب الحاسوب، فلا يمكن أن ننسى شركة Razer ذات التاريخ الكبير في عالم الحواسيب الخاصة بالألعاب، والآن وبعد طول انتظار Razer تسجل دخولها في عالم الهواتف الذكية بهاتف يحمل اسم الشركة مخصص لمحبي الألعاب.

 

أعلنت Razer عن هاتفها الجديد الذي طال انتظاره بعد عدد من الشائعات والتسريبات، حيث جاء مؤكدًا كل التسريبات حوله. جاء الهاتف الجديد بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت ومعدل تحديث للشاشة يصل إلى 120HZ، تم تصميم هذا الهاتف الذكي من أجل اللاعبين متضمنًا العديد من الميزات التي تجعله واحدًا من أقوى الهواتف الذكية هذا العام، وجاء العرض الرسمي للجهاز بتركيز على الشاشة، ونظام الصوت، وأداء البطارية والكاميرا.

 

الشاشة

على مستوى الشاشة فقد جاء الهاتف بمعدل تحديث للشاشة 120HZ، وهو الأول من نوعه في عالم الهواتف الذكية مما يضمن تجربة فريدة من أجل اللاعبين، وجاء بشاشة بحجم 5.72 إنش بدقّة Quad HD مع نسبة عرض 16:9. هو الأول من نوعه أيضًا الذي يأتي بتقنية “Ultra Motion”، والذي تم تطويره مع شركة كوالكوم للقضاء على أي نوع من التأخير في الألعاب.

 

 

الصوت

يدعم الهاتف تقنيّة Dolby Atmos إضافةً إلى وجود مكبّرات صوت مما يقدم أفضل جودة للصوت كما لايوجد منفذ للسماعات، لكن تم إرفاق محوّل USB Type-C إضافةً لوجود 24-bit DAC ممّا يساهم في تقديم صوت مميّز من خلال السماعات الخاصّة بك.

 

الصوت في هاتف Razer 

 

الأداء

 

جاء الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت مما يجعل أداءه من أقوى الهواتف الموجودة حاليًا، ولم تكتفِ الشركة بذلك بل قامت بمقارنته مع هاتف +Samsung S8، والذي تفوق عليه بجدارة فهاتف سامسونج يحتوي على ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت.

 

 

البطارية

هاتف بهذه الإمكانيات الهائلة كان لابدّ من إرفاق بطاريّة كبيرة معه بحجم 4000 ميلي أمبير مع دعم تقنيّة الشحن السريع Quick Charge 4+، و وفقًا للاختبارات التي أجريت فالهاتف يصمد لمدة تصل إلى 12.5 ساعة مع الأفلام، 63.5 ساعة من الاستماع للموسيقى، و 7 ساعات مع الألعاب.

 

 

الكاميرا

يأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة بدقّة 12 ميجابكسل عريضة Wide بفتحة عدسة 1.75، وأخرى ضيّقة telephoto بفتحة عدسة 2.6 كما هو الحال مع أغلب الهواتف الحديثة، وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل.

 

 

مواصفات أخرى تجعل هاتف Razer

يأتي الجهاز بأحدث المعالجات من كوالكوم سناب دراجون 835، إضافةً للمعالج الرسومي Adreno 540 مع إمكانية كسر سرعة المعالج ورفع تردّده. ذاكرة داخلية 64 جيجابايت مع إمكانية توسيع الذاكرة الداخليّة من خلال بطاقات ذاكرة microSD، ونظام أندرويد 7.1.1 ولكن الشركة أعلنت أنّ تحديث أندرويد 8 سيصل إليه مع بداية العام القادم وهناك المزيد أيضًا

 

 

سعر هاتف Razer

يأتي الهاتف بسعر 700$ في السابع عشر من نوفمبر الجاري، لكنه متاح الآن للطلب المسبق من خلال الموقع الرسمي للشركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على هاتف Razer أول هاتف ذكي مخصص لمحبي الألعاب بإمكانات جبارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز