مبيعات أجهزة الألعاب في السوق الياباني لعام 2017 تتفوق على العام الماضي حتى الآن
مبيعات أجهزة الألعاب في السوق الياباني لعام 2017 تتفوق على العام الماضي حتى الآن

مبيعات أجهزة الألعاب في السوق الياباني لعام 2017 تتفوق على العام الماضي حتى الآن صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم مبيعات أجهزة الألعاب في السوق الياباني لعام 2017 تتفوق على العام الماضي حتى الآن، مبيعات أجهزة الألعاب في السوق الياباني لعام 2017 تتفوق على العام الماضي حتى الآن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مبيعات أجهزة الألعاب في السوق الياباني لعام 2017 تتفوق على العام الماضي حتى الآن.

صحيفة اليوم إليكم هذه الإحصائية التي توضح تحليلاً بيانياً لمبيعات أجهزة ألعاب الفيديو في اليابان للعام الحالي 2017 و مقارنتها مع مبيعات الأجهزة في العام الماضي 2016، و ذلك قبل نهاية العام بنحو شهرين كاملين.

هناك عدة أجهزة انخفضت مبيعاتها هذا العام مثل البلايستيشن فيتا الذي يُعاني من تراجع ملحوظ و يبدو أنه يعيش عامه الأخير في الأسواق اليابانية، جهاز الوي يو أيضاً شهد تراجعاً كبيراً للغاية و أسطورة زيلدا: نفس البرية كانت آخر الألعاب الكبيرة التي صدرت للجهاز.

جهاز ننتندو المحمول 3DS و جهاز سوني المنزلي البلايستيشن الرابع شهدا ارتفاعاً عن مبيعات العام الماضي حتى الآن، و من المدهش أن ترتفع مبيعات جهاز ننتندو 3DS القديم للغاية، حيث نجحت ألعاب مثل دراجون كويست 11 و نموذج 2DS XL الجديد في تحريك المبيعات، أما البلايستيشن الرابع فقد حصل هو الآخر على دراجون كويست11 و نيير أوتوماتا و بيرسونا الخامسة كإصدارات بارزة في اليابان هذا العام.

على أية حال الانخفاض في المبيعات لبقية الأجهزة كان أكبر و ما أنقذ السوق الياباني من التراجع هذا العام و دفعه للنمو بصورة كبيرة هو جهاز ننتندو الهجين Switch الذي حقق انطلاقة قوية للغاية في السوق الياباني و تمكن من بيع 2 مليون وحدة حتى الآن.

لا شك أن جهازي ننتندو Switch و سوني PS4 سيحمل كل منهما السوق الياباني على أكتافه في السنوات القليلة القادمة.

مواضيع:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مبيعات أجهزة الألعاب في السوق الياباني لعام 2017 تتفوق على العام الماضي حتى الآن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني