دراسة جديدة تؤكد استمرار التراجع في مبيعات الحواسب المحمولة عالمياً
دراسة جديدة تؤكد استمرار التراجع في مبيعات الحواسب المحمولة عالمياً

دراسة جديدة تؤكد استمرار التراجع في مبيعات الحواسب المحمولة عالمياً صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم دراسة جديدة تؤكد استمرار التراجع في مبيعات الحواسب المحمولة عالمياً، دراسة جديدة تؤكد استمرار التراجع في مبيعات الحواسب المحمولة عالمياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دراسة جديدة تؤكد استمرار التراجع في مبيعات الحواسب المحمولة عالمياً.

صحيفة اليوم أكدت دراسة جديدة على شبكة الانترنت اليوم بأن مبيعات الحواسب المحمولة مستمرة في التراجع عالمياً، حيث تقلصت المبيعات في الربع الثالث من العام الحالي بنسبة 4.2% مقارنة بنفس الفترة الزمنية من العام الماضي.

المبيعات تراجعت لتصل إلى 40.8 مليون جهاز في الفترة الزمنية المذكورة، و ذلك رغم مبيعات أفضل من المتوقع لأجهزة Chromebook. رغم ذلك من المتوقع أن تتحسن الشحنة قليلاً في الربع الرابع كونه أقوى الفترات التجارية على مدار العام بسبب موسم الأعياد المسيحية، و من المتوقع أن تصل المبيعات إلى 41.72 مليون جهاز، لترتفع بنسبة 0.5% عن العام الماضي.

فيما يتعلق بأكبر المُصنعين، فإن HP تواصل ريادتها لهذا السوق، و من المتوقع أن تحل Lenovo في المركز الثاني، و Dell في المركز الثالث، آبل في المركز الرابع و Asus في المركز الخامس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دراسة جديدة تؤكد استمرار التراجع في مبيعات الحواسب المحمولة عالمياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني