رصد PS4 Pro أبيض للإصدار بنفس يوم إطلاق Xbox One X!
رصد PS4 Pro أبيض للإصدار بنفس يوم إطلاق Xbox One X!

رصد PS4 Pro أبيض للإصدار بنفس يوم إطلاق Xbox One X! صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم رصد PS4 Pro أبيض للإصدار بنفس يوم إطلاق Xbox One X!، رصد PS4 Pro أبيض للإصدار بنفس يوم إطلاق Xbox One X! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رصد PS4 Pro أبيض للإصدار بنفس يوم إطلاق Xbox One X!.

صحيفة اليوم منذ نحو 15 عاماً لا زال التنافس مُستمرّاً على أشده بين سوني و مايكروسوفت على صعيد أجهزة الألعاب المنزلية، و ذلك ما بين أجهزة البلايستيشن و أجهزة الإكس بوكس. يومان فقط يفصلاننا عن موعد الإطلاق الرسمي لجهاز مايكروسوفت الجديد Xbox One X و يبدو أن سوني لن تترك هذا الإطلاق يمر مرور الكرام.

فقد تم رصد جهاز PS4 Pro أبيض اللون و بسعة 1 تيرابايت من خلال متاجر الألعاب في إيرلندا و بحسب الإدراج يبدو أن الجهاز سيتوفر بسعر £339.99 و بنفس يوم إطلاق Xbox One X!

سوني لم تفصح عن ذلك رسمياً حتى الآن، لكن الجهاز الأبيض يأتي من خلال حزمة Destiny 2 أيضاً. على أية حال و فيما يتعلق بالمواصفات، يعمل جهاز سوني المنزلي PS4 Pro بقوة 4.2 تيرابايت و يُباع بسعر 400$، أما جهاز مايكروسوفت فهو يعمل بقوة 6 تيرافلوبس و سيُطرح بسعر 500$.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رصد PS4 Pro أبيض للإصدار بنفس يوم إطلاق Xbox One X!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني